قائد حرس الحدود بجازان يتقدَّم المشيعين لجنازة الشهيد الجندي ” الحناني “ | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 4 صفر 1439 هجريا, الموافق 24 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

قائد حرس الحدود بجازان يتقدَّم المشيعين لجنازة الشهيد الجندي ” الحناني “

قائد حرس الحدود بجازان يتقدَّم المشيعين لجنازة الشهيد الجندي ” الحناني “
المناطق - جازان
شيع اهالي مركز السهي بصامطة عصر اليوم شهيد الواجب جندي أول موسى أحمد إبراهيم حناني رحمه الله عقب صلاة عصر اليوم بجامع قرية الجروب ، وتقدم المصلين قائد حرس الحدود بمنطقة جازان اللواء ركن محيا بن عطا الله العتيبي ورئيس مركز السهي المكلف يحي حمد نجمي ،
وكان الشهيد حناني قد استشهد دفاعا عن وطنه على الحد الجنوبي اثر اشتباكات مع المليشيات الحوثي والمخلوع علي عبدالله صالح على الشريط الحدودي مرخصا نفسه للدفاع عن الوطن .
ونقل العتيبي تعازي سمو سيدي وزير الداخلية الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف وتعازي مدير عام حرس الحدود اللواء البحري عواد بن عيد البلوي وتعازي جميع منسوبي قطاع حرس الحدود بجازان .

كما نقل النجمي تعازي سمو أمير المنطقة محمد بن ناصر ونائب أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز لأسرة الشهيد، سائلاً الله – تعالى – أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان .
وعبر الأخ الأكبر للشهيد عبدالله أحمد حناني وهو رقيب في البحرية ومرابط على الحد الجنوبي بجازان  إنه شرف عظيم أن أخي أشهد في ميدان العز والشرف   قائلا الحمد لله على قضاء الله وقدره ونحن صابرون لحكم الله كما أن والده متوفي ووالدته محتسبة الأجر عند الله .
الجدير ذكره أن الشهيد يسكن مع والدته  بقرية الجروب وهو متزوج  وله ولد اسمه يوسف يبلغ من العمر سنتين وزوجته جامل في الشهر الرابع  وله  4 أخوه 4  ذكور و4 إناث

حضر الصلاة والتشييع عددا من القيادات الأمنية بالمنطقة  وعدد من المشائخ والأعيان وعدد من الزملاء والأهالي .
هذا وقد عبر ذوي وأقارب الشهيد عن شكرهم للقيادة الرشيدة ولسمو امير منطقة جازان وسمو نائبة على مواساتهم ولكل من حضر وشاركهم في تشييع الشهيد .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة