الشعر و الترفيه ضمن فعاليات مهرجان الجوف حلوة 38 في يومه الثالث | صحيفة المناطق الإلكترونية
الجمعة, 27 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 15 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

هيئة النقل : قرار مخالفة الشاحنات التي لم تثبت حواجز السلامة يبدأ مطلع 2018 نائب وزير الخدمة المدنية : خطاب خادم الحرمين الشريفين رسم الطريق نحو خدمة الوطن الأمير خالد الفيصل يعتمد مبادرات تعليم الليث في مشروع كيف نكون قدوة بدورته الثانية أردوغان : تركيا ستبدأ مبادرات بالأمم المتحدة لإسقاط قرار ترامب بشأن القدس فرصةً للذكور والإناث من عمر 24 سنة .. اليوم و غدا الموعد الأخير للاستفادة من الدفعة الثانية من “حساب المواطن” بالفيديو .. الملك فيصل عن تصوره للمملكة بعد ٥٠ عاماً : نريد أن تكون المملكة مصدر إشعاع للإنسانية والسلام مدير تعليم حائل يكرم شركة كهرباء منطقة حائل لمشاركتها في مشروع اليوم الكامل للسلامة التماس كهربائي يشعل النيران في منزل ويصيب 6 بالمزاحمية السيستاني: السلاح يجب أن يكون تحت سيطرة الدولة روسيا : القبض على خلية داعشية خططت لشن هجمات إرهابية أرامكو توقع مذكرة تفاهم لدعم الصيادين ذوي الدخل المحدود في بيش المبعوث الأمريكي لكوريا الشمالية يشدد على الرغبة في “بدء حوار”

الشعر و الترفيه ضمن فعاليات مهرجان الجوف حلوة 38 في يومه الثالث

الشعر و الترفيه ضمن فعاليات مهرجان الجوف حلوة 38 في يومه الثالث
المناطق_سهو الهشال
واصلت مهرجان الجوف حلوة 38 فعالياته لليوم الثالث في حديقة الخزامى بسكاكا حيث كان حضور و زوار المهرجان على موعد مع الإثارة و المتعة و تفاعل مميز من الحاضرين .
حيث أقيمت عدد من الفعاليات بحضور عددٍ من نزلاء مركز التأهيل الشامل بمنطقة الجوف والأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة شملت المسابقات الترفيهية و ألعاب الذكاء و السرعة بالإضافة إلى مسرح الدمى و مشاركات الأطفال بالشعر والإنشاد ؛ مسجلاً حضورًا تفاعليًا من المشاركين و الجمهور الحاضر .
كما شملت الفعاليات اقامة أمسية إنشادية و شعرية شارك فيها الشاعر الشاب عبد المجيد الشمري والمنشد المبدع سعد الظفيري و بإدارة الشاعر ثامر بن راكد؛ وتضمنت الأمسية تقديم العديد من القصائد و الشيلات حلّق من خلالها الشعراء بالعديد من أغراض الشعر ، متزينةً بحبّ الوطن وقيادته ، إضافة إلى القصائد الاجتماعية والغزلية بألحان الموروث الشعبي للمنطقة .
و في ختام الأمسية قام منسق الفعاليات بفرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الجوف أسامه بن فارس العويش بتقديم شكره و تقديره للشعراء المشاركين على هذه الأمسية الماتعة ، مقدمًا لهما دروعًا تذكارية بهذه المناسبة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة