كيف ترسل «واتساب» دون إضافة المرسل إليه لأرقامك؟ | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأحد, 2 صفر 1439 هجريا, الموافق 22 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

فنون أبها تقدم “أدب الرحلة.. إلى أين؟”.. للدكتور عبدالله حامد وقراءة لأعمال الفنان محمد آل شايع الجيش اليمني يفشل مخططاً للانقلابيين في لحج الأمير فيصل بن بندر يكرم المشاركين في برنامج التدريب الصيفي لقطار الرياض انطلاق حملة تطعيم طلاب وطالبات الصف الأول الابتدائي بالمزاحمية الأهلي المصري يمطر شباك النجم التونسي بسداسية شرطة جدة تطيح بتشكيل عصابي تخصصوا في سرقة عملاء البنوك بحضور عدد من التربويين و الإعلاميين.. مدرسة عبدالرحمن بن عوف في أبها تودع نخبة من قياداتها التربوية تدشين الأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية بصحة الطائف نشر ثقافة الرضاعة بالمعارض والزيارات للجهات الحكومية النسائية مدير جامعة نجران : سنسخر إمكانات الجامعة لخدمة المنطقة وتطوير المجتمع الداخلي والخارجي نائب أمير نجران يلتقي مدير فرع البنك السعودي للتسليف والإدخار بالمنطقة نائب أمير منطقة نجران يلتقي عضو مجلس الشورى اليامي إغلاق مستودعات مخالفة للاشتراطات الصحية في نجران

كيف ترسل «واتساب» دون إضافة المرسل إليه لأرقامك؟

كيف ترسل «واتساب» دون إضافة المرسل إليه لأرقامك؟
المناطق_وكالات

لن تكون مضطراً بعد اليوم لإضافة رقم معين لإرسال رسالة واتساب محددة ثم مسحه، أو الاضطرار لذلك لعدم القدرة على بدء محادثة واتساب دون إضافة المرسل إليه لجهات الاتصال، وكل ما عليك فعله هو تحميل تطبيق Click2Chat Whats App من متجر «غوغل بلاي» ومتاح بشكل مجاني، وبمجرد فتحه ستكون قادراً على كتابة رقم الهاتف المراد إرسال رسالة له، ويمكنك أيضاً تغيير رمز البلد.

بعد الانتهاء من كتابة الرسالة، يمكنك ببساطة الضغط على «إرسال الآن» وسوف تأخذك مباشرة إلى تطبيق «واتساب»، إذ سيمكنك الضغط على زر الإرسال، الأمر الممتع أيضاً، هو أنه يمكنك اختيار جدولة الرسالة إلى وقت لاحق أو تاريخ قادم، وذلك من خلال النقر على «إرسال في وقت لاحق».

يذكر أن القدرة على إرسال رسائل «واتساب» دون إضافة لجهة الاتصال، تعمل فقط على أجهزة الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل «آندرويد»؛ إذ إنه ليس هناك مثل هذا التطبيق أو أي طريقة لإرسال الرسائل على واتساب دون إضافة لجهة الاتصال على هواتف «آيفون».

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة