أمير نجران يواسي أسرة الخبي في وفاة مواطن وطفليه | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأحد, 2 صفر 1439 هجريا, الموافق 22 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

أرسنال يقلب الطاولة على إيفرتون في لقاء غزير الأهداف الصدر يتوجه إلى الأردن للقاء الملك عبد الله الثاني مصدر مسؤول بوزارة الخارجية ينفي زيارة أحد المسؤولين في المملكة لإسرائيل صنعاء.. سجناء يطلقون نداء استغاثة بعد اقتحام قوات حوثية للسجن المركزي وإطلاق النار بشكل عشوائي تيلرسون يصل الدوحة قادما من الرياض دراسة تكشف أسباب زيادة خطورة الأزمة القلبية على مرضى السكري قائد القوات المشتركة لعمليات إعادة الأمل يستقبل وفد مكتب ممثلة الأمين العام الخاصة بالأطفال والنزاع المسلح انطلاق مناورات تمرين (مركز الحرب الجوي الصاروخي 2017م) في قاعدة الظفرة الجوية بدولة الإمارات شركة النفط العُمانية للتسويق بصدد إنشاء أول محطة لخدمة الوقود في السعودية جامعة الجوف تستعد لإقامة معرض الكتاب الثالث تدشين الحملة الوقائية لتطعيم طلاب الصف الأول الابتدائي تعليم جازان ينظم غدا مسابقة الأمير محمد بن ناصر لحفظ القرآن الكريم لذوي الإعاقة

أمير نجران يواسي أسرة الخبي في وفاة مواطن وطفليه

أمير نجران يواسي أسرة الخبي في وفاة مواطن وطفليه
المناطق - نجران

واسى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، البارحة، أسرة المواطن علي بن أحمد الخبي، والذي توفي واثنين من أطفاله، إضافة إلى عاملة منزلية، في حادثة حريق نشب في منزلهم بحي الفيصلية، كما اطمأن سموه على صحة المصابين الخمسة في الحادثة، وهم زوجته وأطفاله.
وأعرب سموه في اتصال هاتفي بشقيق رب الأسرة المتوفى، المواطن صالح بن أحمد الخبي، عن صادق تعازيه للأسرة، سائلا الله أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته، وأن يعجّل في شفاء المصابين.
من جهته، عبّر صالح الخبي عن شكره وامتنانه لسمو أمير المنطقة على تعازيه، وعلى اللفتة الإنسانية الكريمة، داعيا الله أن يرزقه الأجر والمثوبة، ويجعل سعيه في موازين حسناته.
وكان الدفاع المدني بمنطقة نجران قد أعلن أمس عن وفاة مواطن وطفليه وعاملة منزليه، في احتراق منزل بحي الفيصلية، وإصابة خمسة آخرين، بسبب استنشاق أدخنة النيران.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة