العمل: ننسق مع الجهات المختصة للوصول إلى رجل يعنف طفلاً في إحدى المولات التجارية | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 1 ربيع الآخر 1439 هجريا, الموافق 19 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

إليك آلية إجازة الموظفين خلال الاختبارات توضحها “الخدمة المدنية” سلطان بن سحيم في اجتماعه مع آل ثاني: “الحمدين” يلفظ أنفاسه الأخيرة .. وقريبا سنكون في الدوحة ديوان المراقبة: 78 % من أحياء جدة بلا صرف و90% من المشروعات متعثرة رغم المليارات المعتمدة “الشرعية” تقترب من عملية الحسم وإعلان شبوة محررة بالكامل دراسة تكشف أن كبار السن أكثر سعادة من الشباب‎.. والسبب غريب رواية ​”حكايات جنية” تستقطب زوار معرض جدة الدولي للكتاب ناقش الخدمات الصحية مع المواطنين.. أمير الحدود الشمالية: أهمية تقديم الخدمات الصحية بجودة عالية تتناسب مع العطاء الذي تقدمه القيادة الرشيدة في مجمع الدمام الطبي .. إزالة حصّوة الحالب  لسيدة عبر تقنية المناظير وزير النقل يدشّن مركز الاتصال الموحّد ( 938 ) لمنظومة النقل الجيش اليمني يعلن تحرير محافظة شبوة شاهد.. هنيدي يتغلب على نجوم كرة القدم ويهز مرمى “الروبوت” تنديد عربي ودولي بـ”فيتو أمريكا” ضد “القدس العربية”

العمل: ننسق مع الجهات المختصة للوصول إلى رجل يعنف طفلاً في إحدى المولات التجارية

المناطق - متابعات

قال المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، خالد أبا الخيل، أن فريقا من الوزارة ينسيق مع الجهات المختصة، للوصول إلى رجل يعنف طفلا في إحدى المولات التجارية بحسب ما تم تداوله على مواقع التواصل.

وكتب أبا الخيل عبر حسابه بتويتر ، بأن أي شخص يقوم بإيذاء أو إهمال أو يهدد سلامه الطفل، فإن النظام سيطبق بحقه، ودعا من لديه معلومات تزويدهم بها.
وتداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي مؤخرا على نطاق واسع مقطع فيديو، يظهر فيه رجلا من جنسية عربية في أحد مولات الخبر ، وهو يعنف طفلا صغيرا لم يتجاوز عمره سنتين بشكل جنوني وهستيري أمام المتسوقين، الأمر الذي أثار غضب وانزعاج رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين الجهات المختصة بإنقاذ الطفل ومحاسبة الرجل.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة