ضيوف الملك من حجاج شهداء فلسطين يصلون المدينة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأربعاء, 25 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 13 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

التشكيلة الرسمية لريال مدريد والجزيرة العبادي: الفساد جلب الإرهاب للعراق بالفيديو.. كومبيوتر ياباني يصيب الصين بهدف من تسديدة “لولبية” بعيدة المدى ! محافظ الخرج يستقبل رئيس المجلس البلدي تنافس أكثر من 1150 طالب بالتصفيات النهائية في مسابقات وزارة التعليم (تدبر) ومسابقة الأمير نايف بالطائف المرور يتفق مع جامعة تبوك لإنشاء مدرسة لتعليم النساء القيادة داخل حرم الجامعة أمين عام منظمة السياحة العالمية يزور معرض روائع آثار المملكة هيئة السياحة تشارك في لقاء التوظيف في القطاع السياحي أمير الحدود الشمالية: أهمية إزالة المعوقات ومسابقة الزمن لتصحيح جميع السلبيات ومعالجة الخلل الواضح في مستوى الخدمات البلدية أكاديمية الحرمين السعودية في جاكرتا وبالتعاون مع الجامعات الإندونيسية تقيم برنامجا في تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها الحماية الاجتماعية بالرياض توعي “60” سيدة بأضرار العنف ضد الأطفال  أمير منطقة جازان يستقبل مدير الدفاع المدني المنطقة المعين

ضيوف الملك من حجاج شهداء فلسطين يصلون المدينة

ضيوف الملك من حجاج شهداء فلسطين يصلون المدينة
المناطق_المدينة

وصل حجاج بيت الله الحرام من ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة من ذوي شهداء فلسطين إلى المدينة المنورة، بعد أن منّ الله عليهم وأتموا جميع أركان حجهم .

وفاضت مشاعر الحجاج الفلسطينيين تعبيرًا عن محبتهم لمدينة الرسول صلى الله عليه وسلم وشارك الحجاج الفلسطينيون ذوي الشهداء شباب المدينة المنورة في الأهازيج فرحًا بسلامة وصولهم ، وكان في استقبال الضيوف رؤساء اللجان في البرنامج.

وجادت قريحة الشاعر “رفيق سلمان جبر الخطيب” من الضفة الغربية بقصيدة عبر فيها عن شكره وتقديره للملك سلمان بن عبدالعزيز ، وقال : لم أتحمل الموقف وأنا أمام شباب يحملون الكثير من الحب والإخاء للشعب الفلسطيني ، ولم أتمالك نفسي وأنا أشارك الشباب بقصيدة ارتجالية.

يُذكر أن القائمين على برنامج الاستضافة أعدوا برنامجًا خاصًا للزيارة يستغرق يومين يتخللهما الصلاة في مسجد رسول الله صلى الله عليه والسلام على النبي الكريم وصاحبيه العظيمين ، ثم زيارة بعض المساجد والأماكن الأثرية في طيبة الطيبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة