الحجري يتقدم المصلين على شهيد الواجب ” شراحيلي “ | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 30 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 18 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

عن قيام احد الأشخاص بحمل طفل رضيع والتهديد با الاضرار به .. امير تبوك يوجه كافة الجهات المعنية بدراسة وضع الاسرة بالكامل وتقديم المساعدة لهم .. والرفع بتقرير عاجل لسموه عن حالتهم أجاويد السعودية بالتعاون مع بلدية الخبر يطلقون حملة بيئية بالواجهة البحرية “قياس” يوضح أولوية التسجيل في اختبار القدرات العامة الورقي خلال استقباله مدير عام صحة عسير.. فيصل بن خالد: المبادرات النوعية لصحة المنطقة ستسهم في تطوير وتجويد الخدمات الصحية النظام الجديد للإعلام المرئي والمسموع يمنع تشفير المحتوى الإعلامي للمناسبات الوطنية روسيا: لا دليل على إخفاء دمشق أسلحة كيماوية ترامب يعلن اليوم استراتيجية الأمن القومي عمل الرياض يتفاعل مع بلاغ مواطن وينهي معاناة عامل مع البرد أمير الرياض يرعى معرض المستثمرات من المنزل “منتجون 5” برنامج “كفء” للتدريب جامعة “المؤسس” يسجل حضور فاق 4500 طالب وطالبة مشروع قانون إسرائيلي يسمح بإعدام المقاومين الفلسطينيين عباس في زيارة ثانية إلى المملكة خلال شهر

الحجري يتقدم المصلين على شهيد الواجب ” شراحيلي “

الحجري يتقدم المصلين على شهيد الواجب ” شراحيلي “
المناطق _ جازان
أدى وكيل إمارة منطقة جازان المساعد محمد بن سعيد الحجري  وجموع من المصلين ، عقب صلاة عصر اليوم, صلاة الميت بجامع قرية الجعدية التابعة لمحافظة المسارحة , على شهيد الواجب الجندي أول / عبدالله محمد ناصر شراحيلي  احد منسوبي حرس الحدود بمنطقة جازان  , والذي استشهد دفاعا عن دينه ووطنه بالحد الجنوبي بمنطقة جازان ..

وعقب الصلاة نقل ” الحجري ” تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين, وتعازي صاحب السمو الملكي امير منطقة جازان وسمو نائبه لأسرة الشهيد، سائلاً الله – تعالى – أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ومغفرته ..

من جانبه عبر ذو الشهيد عن شكرهم وتقديرهم لكل من شارك في مواساتهم, سائلين الله تعالى أن يحفظ بلادنا وامنها واستقرارها وقيادتها الرشيدة. من كل مكروه ..

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة