أمير الباحة يهنئ القيادة بتأهل المنتخب السعودي لنهائيات كأس العالم | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 26 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مدراء الدوائر الحكومية بمركز الحبيل في زيارة لقصر مالك الشعبي “آركو” و”الأكسو” العربيتين تواجهان خطورة تشكيل جيل عربي محروم من التعليم ١٥٥ طالباً بمكتب التعليم بحلي يشاركون في مسابقات التوعية الإسلامية ( تدبر ) آل زيدان رئيساً والعصيمي نائباً لبلدي المزاحمية محمد بن ناصر: كلمة خادم الحرمين بمجلس الشورى تحمل في طياتها معان ومضامين هامة للجميع أمير حائل يؤكد شمولية الخطاب الملكي السامي في افتتاح أعمال السنة الثانية للدورة السابعة لمجلس الشورى محمد بن عبدالعزيز : الخطاب الملكي لخادم الحرمين جسد ثوابت النهج الاصلاحي والتنموي للمملكة .. فتح باب التقديم في برنامج مشروع قطار الحرمين المنتهي بالتوظيف تشييع أكثر من 30 قتيلا من الحوثيين سقطوا في جبهات القتال عليكم بهذه الأطعمة.. تكافح الآثار الجانبية لعلاج السرطان بسعر منافس.. سوني تطلق نسخة مصغرة من هاتف “Xperia XZ1” أمريكا: إيران لا تعمل شيئا سوى زعزعة استقرار المنطقة وتسليح المنظمات الإرهابية

أمير الباحة يهنئ القيادة بتأهل المنتخب السعودي لنهائيات كأس العالم

أمير الباحة يهنئ القيادة بتأهل المنتخب السعودي لنهائيات كأس العالم
المناطق - الباحة
رفع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة باسمه ونيابه عن أهالي منطقة الباحة ، التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله- بمناسبة تأهل المنتخب السعودي لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا .
وقال سموه ” إن ما تحقق من إنجاز للكرة السعودية للوصول إلى نهائيات كاس العالم يأتي بفضل الله أولاً ثم بالاهتمام والدعم اللامحدود من لدن حكومتنا الرشيدة – أيدها الله – ، بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين للرياضه والرياضين بالمملكة “، منوهاً بما وصلت اليه الرياضة السعودية من إنجازات وتقدم وتطور في مختلف الالعاب الرياضيه ورفع علم المملكة خفاقاً في العديد من المحافل الدولية .
وسأل سمو أمير الباحة الله العلي القدير أن يحفظ القيادة الرشيدة وأن يديم على وطننا أمنه واستقراره وازدهاره ، متمنياً سموه أن يحقق المنتخب السعودي أفضل النتائج في الاستحقاقات القادمة بإذن الله .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة