مدير العمل والتنمية الاجتماعية القنفذي يؤكد على حماية “يتيم صبيا المعنف” ويطمئن على وضعه بالمستشفى | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 30 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 18 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

السديري يدشن توزيع كسوة الشتاء بتيماء محافظ الوجه يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الخالدي امير الباحة يستقبل وزير العمل ويوقع مذكرة تفاهم لإطلاق برنامج التوطين الموجه بالمنطقة مدير تعليم عسير يخصص مقعده في احتفال اللغة العربية لطلاب التربية الخاصة دشن مشروع “جامعة بلا ورق” للتحول الرقمي.. وزير التعليم يشيد بدور جامعة القصيم ومنسوبيها في الارتقاء بالعملية التعليمية بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية ..أمير القصيم يوجه بإنشاء مركز للغة العربية بمكتبة الملك سعود ببريدة بمشاركة جهات حكومية وأهلية افتتاح معرض حماية 1بمعهد العاصمة النموذجي ترأس إجتماع الجمعية وكرم الرعاة والمشاركين بخيمة التجزئة.. أمير القصيم يوجه بتشكيل لجنة إستشارية لجمعية منتجي التمور مدير تعليم جازان يدشن برنامج دلني على السوق في ثانوية موسى بن نصير استقبل رئيس النادي الأدبي والدكتور الدريس.. فيصل بن مشعل: أبناء وفتيات القصيم هم من يدفعون عجلة الوعي الثقافي وزير التجارة والاستثمار يُطلق النسخة العربية من معايير التقييم الدولية خلال استقباله الأمير د.عبدالعزيز .. أمير القصيم يؤكد اهتمام خادم الحرمين بكل مجال يخدم أبناء الوطن وازدهاره

مدير العمل والتنمية الاجتماعية القنفذي يؤكد على حماية “يتيم صبيا المعنف” ويطمئن على وضعه بالمستشفى

مدير العمل والتنمية الاجتماعية القنفذي يؤكد على حماية “يتيم صبيا المعنف” ويطمئن على وضعه بالمستشفى
المناطق _ أمل بهكلي
أكد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بمنطقة جازان ، المهندس أحمد القنفذي خلال زيارته للطفل اليتيم “موسى” المعنف على يد أربعة من أخواله على حمايته  وتطبيق نظام الحماية من الإيذاء على المتسببين في إيصال الطفل لهذه الحالة الجسدية والنفسية السيئة .

وخلال الزيارة ذاتها قدمت جمعية البر بالكدمي هاتفًا نقالاً وأدوات مدرسية للطفل ولبقية أشقائه بالإضافة لمبلغ مالي، دعما منها للأسرة .

وكان مدير عام فرع الوزارة ونائب مدير وحدة الحماية الإجتماعية  قد اطمئنا اليوم على حالة الطفل واستمعا لشرح مفصل عن حالته الصحية .

يشار إلى أن  وحدة الحماية كان قد توصلت للحالة فور وصول المشكلة لهاشتاق في تويتر وباشرتها في مستشفى صبيا العام ، وتواصل متابعتها يوميًا ، عقب ماتعرض لعنف جسدي شديد على يدي أخواله وتم إيداعهم بالتوقيف .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة