أمير القصيم يكرّم مصنع الجميح للمرطبات لحضوره المجتمعي الفاعل | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأحد, 29 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 17 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

التجارة تستدعي فيكتوريا سيكريت وتحذر من غلاف يؤدي إلى حروق الجلد “العمل والتنمية الاجتماعية”: 33510 منشآت التزمت بقرار توطين وتأنيث محال المستلزمات النسائية في مرحلته الثالثة إدارة مختبرات بنوك الدم تقيم حملة هارلي الخيرية للتبرع في الرياض أمير مكة المكرمة يستقبل مدير الدفاع المدني بالمنطقة أمير منطقة مكة المكرمة يلتقي سفير جمهورية موريشيوس لدى المملكة أمين منطقة المدينة المنورة يحصل على جائزة الإبداع والتميز الهندسي من الهيئة السعودية للمهندسين لعام 2017 فتح باب القبول والتسجيل لسلاح المدرعات الثلاثاء المقبل ليكون في متناول طلاب العلم.. تدشين معجم مصطلحات العلوم الشرعية العيسى يحتفل بتحقيق شباب البومب المركز الاول في الاكثر بحثا على قوقل امير منطقة تبوك يواسى الشيخ محمد الطرفاوي بوفاة شقيقة يهدف إلى تنمية وتثقيف المجتمع بيئياً.. فيصل بن خالد يدشن برنامج “بيئة عسير نحو القمة تسير” الأرض تبتلع قرية في تشيلي .. والبحث عن المفقودين

أمير القصيم يكرّم مصنع الجميح للمرطبات لحضوره المجتمعي الفاعل

أمير القصيم يكرّم مصنع الجميح للمرطبات لحضوره المجتمعي الفاعل
المناطق - بريدة

عبر صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، عن شكره وتقديره لمدير مصنع الجميح في بريدة الأستاذ رشيد بن سليمان الحصان لدعم المصنع الدائم والمستمر والريادي في المناسبات والفعاليات الوطنية ولشراكته الاستراتجية في مهرجان تمور بريدة 38، وذلك أثناء تكريم سموه للرعاة والمشاركين في دعم المهرجان خلال الحفل المقام بهذه المناسبة.

ويأتي دعم مصنع الجميح للمرطبات في بريدة لمهرجان التمور الأكبر من نوعه كتأكيد لحضوره البارز والفعال في المناسبات والفعاليات، انطلاقا من مسؤوليته الاجتماعية في دعم الفعاليات ذات البعد الوطني.
يذكر أن مهرجان تمور بريدة يعد أكبر كرنفال اقتصادي يعرض فيه تجار التمور والمزارعون أجود أنواع التمور وأشهرها بمنطقة القصيم، تصاحبه فعاليات متنوعة تدور حول الزراعة والنخيل، وتجتذب إليه المتسوقين من مختلف مناطق المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة