الذهب مستقر قرب أعلى مستوى في عام مع انخفاض الدولار | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 29 محرّم 1439 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

فاينانشيال تايمز: قطر سحبت 20 مليار دولار من صندوقها السيادي لمواجهة عجزها وظائف شاغرة في مستشفى الملك عبدالله الجامعي رئيس “بي إن سبورت” في مأزق.. بعد تحقيقات سويسرا .. مصر تحيله للمحكمة الجنائية شاهد.. “تنظيم الحمدين” يعتقل عاملين مغاربة في قصر الشيخ سلطان بن سحيم الإطاحة بمقيم عربي سرق ساعات تتجاوز قيمتها 100 ألف ريال من منزل مواطن الشيخ المغامسي: آية “لهو الحديث” لا علاقة لها بالمعازف.. وحرمتها مسألة خلافية ترامب يتلقى “ضربة” بشأن منع رعايا 7 دول من دخول أمريكا بعد اشتعال فتيل الخلافات.. “المخلوع” يهدد بإنهاء تحالفه مع “الحوثي” دوري أبطال أوروبا.. برشلونة على أعتاب دور الـ16 دراسة: تناول البيض من أسرع الطرق لفقدان الوزن ا​لأمير سعود بن نايف: أمر خادم الحرمين الشريفين هو امتداد لاهتمام قادة هذه البلاد بالسنة النبوية المطهرة “حقوق الإنسان” تدين إقدام السلطات القطرية على تجميد أموال عبدالله آل ثاني وسلطان بن سحيم

الذهب مستقر قرب أعلى مستوى في عام مع انخفاض الدولار

الذهب مستقر قرب أعلى مستوى في عام مع انخفاض الدولار
المناطق_رويترز

استقر الذهب قرب أعلى مستوياته في أكثر من عام أمس الجمعة مع انخفاض الدولار وانحسار التوقعات برفع أسعار الفائدة الأمريكية في ديسمبر كانون الأول بفعل بيانات اقتصادية ضعيفة.
وسجل الدولار أدنى مستوى في عامين ونصف العام أمام سلة من العملات الكبرى المنافسة بفعل انحسار التوقعات بزيادة جديدة في أسعار الفائدة الأمريكية هذا العام.
وانخفض الذهب في المعاملات الفورية 0.1 بالمئة إلى 1347.8 دولار للأوقية (الأونصة) بعدما لامس أعلى مستوى منذ أغسطس آب 2016 عند 1357.54 دولار للأوقية.
وصعد المعدن الأصفر 1.7 بالمئة هذا الأسبوع محققا ثالث مكاسبه الأسبوعية على التوالي. وبلغ الذهب في تسوية العقود الأمريكية الآجلة تسليم ديسمبر كانون الأول 1351.2 دولار للأوقية.
ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، انخفضت الفضة 0.3 بالمئة إلى 18.01 دولار للأوقية بعدما لامست في وقت سابق اليوم أعلى مستوياتها منذ أبريل نيسان عند 18.21 دولار للأوقية وارتفعت نحو اثنين بالمئة على أساس أسبوعي.
ونزل البلاديوم 2.1 بالمئة إلى 934.78 دولار للأوقية وأكثر من أربعة بالمئة على أساس أسبوعي في أول انخفاض من نوعه في سبعة أسابيع

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة