سياحة الباحة تدعم مهرجان الرمان | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأربعاء, 25 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 13 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

ضريبة القيمة المضافة وآلية العمل بها .. ورشة عمل بغرفة تبوك 300 جواد يتنافسون على بطولة مركز الملك عبدالعزيز لجمال الخيل العربية الأصيلة الدولية الثالثة البيان الختامي لمؤتمر القمة الإسلامي “إعلان إسطنبول” يرفض بشدة قرار الإدارة الأمريكية بشأن القدس التشكيلة الرسمية لريال مدريد والجزيرة العبادي: الفساد جلب الإرهاب للعراق بالفيديو.. كومبيوتر ياباني يصيب الصين بهدف من تسديدة “لولبية” بعيدة المدى ! محافظ الخرج يستقبل رئيس المجلس البلدي تنافس أكثر من 1150 طالب بالتصفيات النهائية في مسابقات وزارة التعليم (تدبر) ومسابقة الأمير نايف بالطائف المرور يتفق مع جامعة تبوك لإنشاء مدرسة لتعليم النساء القيادة داخل حرم الجامعة أمين عام منظمة السياحة العالمية يزور معرض روائع آثار المملكة هيئة السياحة تشارك في لقاء التوظيف في القطاع السياحي أمير الحدود الشمالية: أهمية إزالة المعوقات ومسابقة الزمن لتصحيح جميع السلبيات ومعالجة الخلل الواضح في مستوى الخدمات البلدية

سياحة الباحة تدعم مهرجان الرمان

سياحة الباحة تدعم مهرجان الرمان
المناطق - الباحة

اوضح مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الباحة، أمين عام مجلس التنمية السياحية الاستاذ زاهر محمد الشهري أن الهيئة ستقوم هذا العام بتقديم الدعم لمهرجان الرمان في نسخته السادسة في منطقة الباحة، وذلك كون هذا المهرجان يعد من المهرجانات الواعدة والنوعية التي يمكن مع الشركاء من القطاعين العام والخاص تطويرها في الاعوام القادمة لتصبح من اهم الفعاليات على مستوى المملكة، ويساهم في تحقيق عدد من المنافع الاقتصادية والاجتماعية والبيئية للمجتمعات المحلية بمنطقة الباحة.
وأضاف الاستاذ الشهري أنه إضافة إلى كون المهرجان يساهم في التعريف بهذا المنتج المميز لمنطقة الباحة، وطرق انتاجه ويساهم في توعية المزارعين ومنتجي الرمان، فإنه يساهم في خلق فرص عمل عديدة للمواطنين والتعريف بالمجتمعات المحلية وتسويق منتجاتهم لزوار المهرجان.
كما أكد على أن هذا الدعم يأتي بتوجيهات من صاحب السمو الملكي رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ، ويشتمل الدعم المقدم من الهيئة على الدعم المالي والفني للمهرجان، إضافة إلى المساهمة في تسويق المهرجان من خلال قنوات التسويق المتعددة في الهيئة والتي تشمل المواقع الالكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي ومراكز المعلومات ومركز الاتصال السياحي (19988).
كما أكد الشهري على دعم وحرص سمو أمير المنطقة رئيس مجلس التنمية السياحية والاهتمام والاستعداد لمهرجان الرمان وتوجيه الشركاء ذات العلاقة للعمل على هذا المهرجان الزراعي والعمل على تطويره وتسويق منتجاته.
من جانبه أكد الشهري أيضاً على أنه تم اختيار إحدى المؤسسات المتخصصة والمرخصة في تنظيم المهرجانات والفعاليات لإدارة وتنظيم هذا المهرجان والتنسيق مع محافظة القرى وجمعية الرمان وغيرهم من الشركاء لإنجاح هذا المهرجان وبما يعود بالنفع على العارضين المزارعين والزوار الكرام

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة