‏بعد عدة محاولات لم تنجح.. المواطن عارف الحر يتمكن من الوفاء بنذره ويتبرع بكليته لمريض | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 24 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 12 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

تعليم الباحة يحقق التميز الإداري في جائزة الباحة للإبداع والتفوق تبرع سموه بمبلغ ١٠٠ الف ريال .. و قبل الرئاسة الفخرية.. الأمير فيصل بن خالد بن سلطان: العناية بالقرآن الكريم وعلومه وترسيخ قيمه الاخلاقية محل اهتمام حكومتنا الرشيدة انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الخامس للحرب الإلكترونية مركز الأمير نايف للسلام والتسامح يقيم ورشة عمل ” ثقافة تقبل الآخر ودمجها في العمل المؤسسي “ وزيرالداخلية : جائزة نايف بن عبدالعزيز العالمية للسنة النبوية تسهم في دراسة الواقع المعاصر للعالم الإسلامي واقتراح الحلول المناسبة لمشكلاته أمانة منطقة عسير ترفع اكثر من 52م2 من المخلفات مجهولة المصدر بمربه أمانة الاحساء .. تخصيص بوابة الكترونية موحدة تدعم مركز تحقيق رضا المستفيدين شركة “داكو” تجري فرضية الطوارئ في مطار الملك فهد الدولي للعام ٢٠١٧ لوموند: قطر دفعت 22 مليون دولار لرئيس الاتحاد البرازيلي الكرملين: لا حاجة لوجود عسكري روسي كبير في سوريا شرطة جازان تطيح بلصوص الصرافات الآلية بالعارضة السياحة تنظم محاضرة عن التوظيف في قطاع السياحة بالباحة

‏بعد عدة محاولات لم تنجح.. المواطن عارف الحر يتمكن من الوفاء بنذره ويتبرع بكليته لمريض

‏بعد عدة محاولات لم تنجح.. المواطن عارف الحر يتمكن من الوفاء بنذره ويتبرع بكليته لمريض
المناطق - حائل

تمكن مواطن من حائل من الوفاء بنذر نذره قبل نحو 7 سنوات للتبرع بكليته لأحد مرضى الفشل الكلوي لوجه الله تعالى، وذلك بعد عدة محاولات لم تنجح لعدم تطابق أنسجته مع المرضى.
وكان المواطن ويدعي “عارف بن فهد الحر” نذر التبرع بكليته خلال انتظاره أمام غرفة العمليات التي كان يخضع نجله لعملية خطيرة بداخلها، حيث قادته الصدفة لدخول غرفة غسيل الكلى المجاورة لغرفة العمليات، ومشاهد معاناة مرضى الفشل الكلوي.
وقال عارف أنه نذر التبرع بكليته لأي مريض، وجلس يدعو الله عز وجل أمام غرفة العمليات بأن يمن الله على نجله بالشفاء، وقد استجاب الله لدعائه ونجحت العملية وتعافى نجله.
وأبان أنه تقدم للتبرع بكليته لعدد من المرضى خلال السنوات الماضية غير أن الأنسجة لم تتطابق، مضيفاً بحسب صحيفة “عكاظ” أنه ظل يتابع مواقع التواصل الاجتماعي بحثاً عن محتاجين لزراعة كلى، حتى وجد المريض “سعود الحارثي” من الطائف (28 عاماً) يبحث عن متبرع، فتقدم للتبرع له، وتطابقت الأنسجة.
من جهتهم، أعرب عدد من أقارب سعود الحارثي عن تقديرهم للموقف الإنساني الذي قام به “عارف”، لافتين إلى أنه أمر غير مستغرب من أبناء الوطن، كما عبروا عن سعادتهم بنجاح عملية نقل الكلية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة