بالفيديو.. الشيخ محمد بن راشد يشهد في عقد قران “غير اعتيادي” بين عروسين من موظفيه | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 3 صفر 1439 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

محافظة صبيا والتنمية الإجتماعية تتفاعلان مع حالة أسرة الحديقة مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع حزمة من المستلزمات الشتوية والمواد الصحية لأطفال مخيمي الزعتري والازرق أمير القصيم: هناك دور كبير تنتظره البيئة من أصدقائها  إصلاح ذات البين في القصيم “عفو” تعقد اجتماعها الثاني وتقر لائحة الشراكات لدعم أعمال اللجنة وتكثف الجهود لتحقيق أعلى النتائج  “الإسكان” ترعى توقيع مذكرة تفاهم لتوفير النطاق العريض في مشاريعها البيئة تحظر استيراد الأسماك الحية من تايلند وماليزيا تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين سمو ولي العهد يفتتح ” مبادرة مستقبل الاستثمار ” غداً أمير القصيم يستقبل المدير التنفيذي لجائزة عبدالله السليمان للإبداع العلمي في النخيل والتمور  الطريف يبتكر آلة لتنظيف حبات القهوة مدير عام تعليم جازان يفتتح مسابقة الأمير محمد بن ناصر لحفظ القرآن الكريم لذوي الإعاقة مشروع لتطوير كرة القدم بتعليم عسير وزير الشؤون الإسلامية يستقبل رئيس جمعية الكتاب والسنة الخيرية بالسودان

بالفيديو.. الشيخ محمد بن راشد يشهد في عقد قران “غير اعتيادي” بين عروسين من موظفيه

بالفيديو.. الشيخ محمد بن راشد يشهد في عقد قران “غير اعتيادي” بين عروسين من موظفيه
المناطق - دبي

شهد نائب رئيس دولة الإمارات وحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد اليوم السبت على عقد قران وصفه بـ”غير الاعتيادي”، بين شاب وفتاة من موظفيه.

وقال الشيخ محمد بن راشد في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”: “كنت شاهداً على زواج غير اعتيادي لعريس وعروس من فريق عملي”، وأرفق الشيخ محمد مقطع فيديو يظهر جانباً من مراسم عقد القران.

وأضاف محمد بن راشد أن “المركز بداية ستتبعه مراكز ، وخطوة ستتبعه خطوات، وإبداع سيجرّ إبداعات.. ولن نقف، لأن هدفنا المركز الأول عالميا في الخدمات الحكومية بحلول 2020”.

وبدا في الفيديو الشيخ محمد بن راشد متوسطاً أهل العروسين والشهود، فيما تم الربط مع أحد القضاة في محاكم دبي بواسطة “روبوت” تم من خلاله إتمام مراسم العقد بالصوت والصورة.

وتم عقد القران في مركز للخدمات دشنه اليوم محمد بن راشد بأبراج الإمارات، تم إنشاؤه بالتعاون مع “تقنية الذكاء الاصطناعي لتجميع وتقديم خدمات 14 جهة حكومية للجمهور بطريقة ذكية في موقع واحد ومع موظف واحد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة