احدث الأخبار

ارتفاع أسعار الأغنام بسوق الماشية بحفر الباطن بعد قرار السماح بالتصدير
المنطقة الشرقية
أمير القصيم: نحن في نعمة نحسد عليها في وجود مثل هذه الأوقاف الخيرية التي ابتغت ما عند الله
أبرز المواد
بلدية محافظة الخرج تصادر كمية من الأسماك
أبرز المواد
مفكر سياسي صيني يرى عودة النظام العالمي إلى نظام ثنائي القطبين
أبرز المواد
وزير الخارجية اليمني يلتقي سفراء الدول العربية المعتمدين لدى روسيا
أبرز المواد
سمو أمير منطقة الباحة يكرم 40 طالباً وطالبة بالمنطقة حققوا مراكز متقدمة في المسابقات التربوية على مستوى المملكة
أبرز المواد
جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات والدورات التدريبية
منطقة الباحة
أمير منطقة الرياض يستقبل أعضاء مبادرة دماؤنا صدقه
منطقة الرياض
اعتماد تشكيل المجلس التعليمي لمنطقة نجران
منطقة نجران
محافظ حبونا يرأس المجلس المحلي
منطقة نجران
أمير نجران يستعرض التقرير الإحصائي لقوة أمن المنشآت
منطقة نجران
تركي آل الشيخ يوجه بتقديم مكافأة مالية للاعبي المنتخب السعودي لكرة اليد بواقع 50 ألف ريال لكل لاعب بمناسبة التأهل إلى كأس العالم 2019
أبرز المواد

أكثر من ١٠٠٠ مدرسة تستقبل أكثر من ١٨ ألف معلم ومعلمة

أكثر من ١٠٠٠ مدرسة تستقبل أكثر من ١٨ ألف معلم ومعلمة
http://almnatiq.net/?p=463708
المناطق - جازان

استقبلت ما يقارب ١٠٠٠ مدرسة اليوم الأحد من مدارس الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان منسوبو التعليم من معلمين ومعلمات وإداريين وإداريات وذلك بعد قضائهم وتمتعهم بإجازة نهاية العام الدراسي الماضي 1327-1438هـ.
وقد وجه المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الأستاذ عيسى بن أحمد الحكمي جميع أقسام إدارة تعليم جازان ومكاتب التعليم في المحافظات التابعة إلى توفير كل الوسائل المساهمة في إنجاح بداية عام دراسي جديد، بتهيئة المدارس لاستقبال الطلاب والطالبات الأسبوع المقبل في بيئة تعليمية وتربوية مناسبة.
وأكد الأستاذ عيسى الحكمي إلى أن مدارس تعليم جازان ووفق اللجان التي شكلت مسبقا في نهاية العام الماضي قد هيئت المدارس لاستقبال المعلمين والمعلمات وكذلك الطلاب والطالبات في بيئة تعليمية واجواء تربوية تساهم في تحقيق العملية التربوية والتعليمية التي تحقق تطلعات القيادة الرشيدة ورؤية الوطن 2030.
مبينا إلى أن عدد المعلمين والمعلمات التي استقبلتهم ما يتجاوز  ١٠٠٠ مدرسة بنين وبنات بلغ عددهم ١٨٣٣٦ ألف معلم ومعلمة في مدارس تعليم جازان يواصلون تقديم كل ما هو مفيد من تعليم ووسائل تربوية للطلاب والطالبات بمدارسهم.
وأضاف إلى أن تعليم جازان ووفق خطط مسبقة قام بتوزيع الكتب الدراسية على المدارس وفق الاحتياج لها من الطلاب والطالبات، وبما يساهم في بداية عام دراسي جديد شعاره الجد والاجتهاد لتحقيق النجاح والتفوق.
وأختتم بترحيبه بمنسوبي التعليم من معلمين ومعلمات وإداريين وإداريات في تعليم جازان ومن شملتهم حركة النقل الخارجي ووجهوا إلى مدارسهم وفق حركة النقل الداخلي، مقدما لهم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك وانطلاقة العام الدراسي الجديد 1438-1439هـ متمنيا لهم التوفيق في حياتهم العملية في تعليم وتربية النشء لبناء جيل واعد يساهم في بناء الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة