مذيع أمريكي: يثني على فتح المساجد لمنكوبي إعصار هارفي ويثني على لإسلام | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 3 صفر 1439 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

“الغذاء والدواء” تعلّق استيراد الروبيان المبرّد والمجمّد من ولاية تكساس الأمريكية بدافع الانتقام قبل طرده.. “داعش” يقتل 116 مدنياً في القريتين السورية المخلافي: الحوثيون نظام طائفي على الطريقة الإيرانية وكيل إمارة نجران : مجمع الملك سلمان خدمة عظيمة للمسلمين نائب أمير نجران يلتقي مدير العمليات المشتركة بالمنطقة مدير جامعة نجران: سنعزز الشراكة مع الجهات الحكومية دراسة أولويات التنمية العمرانية على طاولة مجلس منطقة القصيم غداً تعليم الأحساء يتجاوز تعليم الحوطة بامتياز في افتتاحية التصفيات والوادي والافلاج حبايب عملية ” نادرة” بالغة الخطورة تنقذ حياة مواطن في مركز البابطين للقلب بالدمام “الزكاة” لـ “المنشآت”: تجنبوا الغرامات وإيقاف الخدمات بتقديم الإقرارات في أوقاتها الانتهاء من هيكلة رواتب المعلمين.. والمؤهل والأداء وسنوات الخبرة أبرز معايير الزيادة الجبير يبحث مع المبعوث الأممي إلى اليمن آخر مستجدات الأوضاع

مذيع أمريكي: يثني على فتح المساجد لمنكوبي إعصار هارفي ويثني على لإسلام

المناطق ـ الرياض

شن مذيع أمريكي هجوماً لاذعاً ضد الكنيسة الأكبر في هيوستن، بسبب إغلاق أبوابها في وجه الهاربين من إعصار هارفي، الذي تسبب في فيضانات كارثية وأجبر الآلاف على مغادرة منازلهم.
وأثنى المذيع الأمريكي على المسلمين الذين فتحوا مساجدهم ومراكزهم الإسلامية لاستقبال المتضررين من الإعصار وإيوائهم، مستنكراً في نفس الوقت الاتهامات التي توجه للمسلمين، مضيفاً أنها اتهامات خاطئة .
وقال المذيع الأمريكي خلال المقطه المصور: “خمّنوا مَن يرعى الناس في هيوستن؟! وقال المساجد والمراكز الإسلامية، هي من فُتحت أربعة مساجد كبرى لاستقبال المتضررين من الإعصار، وأن المسلمين فعلوا ذلك، لاعتبارهم أن هذا واجب ديني”.
ونقل تصريحات عن شخصيات تترأس مراكز إسلامية في هيوستن، تؤكد تجهيز المساجد بفرق وأطقم طبية من المسلمين وهم على استعداد تام لرعاية كافة المتضررين في كافة أنحاء المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة