بعد ارتفاعاته المستمرة .. الذهب يتراجع مع صعود الدولار | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 26 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

أمير منطقة مكة المكرمة يستعرض آخر إنجازات ومبادرات فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية رئيس الوطني : أمير تبوك يُتابع حالة اللاعب العطوي امير تبوك يلتقى مدير فرع وزارة التجارة والاستثمار بالمنطقة “السعودية للكهرباء” تشارك في “منتدى اكتفاء 2017م” بورقة عمل حول توطين صناعة الكهرباء بالمملكة أمانة دول مجلس التعاون خلال اجتماعات لندن: دول مجلس التعاون سباقة بشأن التسامح وحوار الأديان خادم الحرمين الشريفين يصدر أمراً ملكياً باعتماد الوسائل الإلكترونية في التبليغات القضائية حملة أمنية مشتركة توقع ٦٩ مخالفاً للإقامة والعمل جنوب بريدة 14 منشأة عرضت 537 وظيفة في ملتقى التوظيف السياحي تحت شعار “تخصصي عطاء” معالي مدير جامعة “المؤسس” يرعى “عطاء للتطوع التخصصي”.. ويتوج الكليات الفائزة في مسابقة التطوع مركز الملك فيصل للبحوث يعقد ورشة عمل بعنوان “المشاعر الإنسانية وعلاقتها بالمقاصد الدينية” خلال محاضرة بمركز الملك فيصل للبحوث .. اقتصادي يدعو لوضع سياسات لتحفيز المواطنين على العمل في القطاع الخاص تقنية الباحة تنفذ فرضية وهمية ذاتية بالتعاون مع إدارة الدفاع المدني بمحافظة العقيق

بعد ارتفاعاته المستمرة .. الذهب يتراجع مع صعود الدولار

بعد ارتفاعاته المستمرة .. الذهب يتراجع مع صعود الدولار
المناطق - وكالات

نزل الذهب اليوم بعد أن سجل أعلى مستوى فيما يزيد عن عام في الجلسة السابقة مع تعافي الدولار من مستوياته المتدنية التي سجلها في الأسبوع الماضي.

ونزل الذهب في التعاملات الفورية 0.8 في المئة إلى 1335.10 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0705 بتوقيت جرينتش .

وكان المعدن الأصفر زاد إلى 1357.54 دولار للأوقية في الثامن من سبتمبر أيلول، وهو أعلى مستوى منذ 16 أغسطس 2016.

كما نزل الذهب في العقود الأمريكية الآجلة للتسليم في ديسمبر 0.9 في المئة إلى 1339.40 دولار للأوقية.

والتقط الدولار الأنفاس اليوم بعد أن عانى من ميل للعزوف عن المخاطرة وارتفع من أقل مستوى في عامين ونصف العام المسجل في الأسبوع الماضي بعدما أقامت كوريا الشمالية حفلا في مطلع الأسبوع بدلا من إطلاق صاروخ آخر.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، نزلت الفضة 0.5 في المئة إلى 17.83 دولار للأوقية بعض أن لامست أعلى مستوى منذ أبريل في الجلسة السابقة.

وانخفض البلاتين 0.4 في المئة إلى 1000.70 دولار للأوقية بينما زاد البلاديوم واحدا في المئة إلى 944 دولارا للأوقية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة