نادي النخيل في بيشة يتعاقد مع 7 لاعبين جدد | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 26 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

تنفيذ حكم القتل قصاصاً في أحد الجناة بمحافظة خميس مشيط صندوق التنمية الزراعية يوافق على تمويل مشروعات زراعية ويعتمد لائحة الائتمان الجديدة مدير جامعة نجران يبحث سبل تأمين سلامة الطلاب مع مرور المنطقة مكتب التعليم بمحافظة القرى يجري الاختبارات المهنية للمعلمين تميز تلو تميز …. تعليم الباحة الأول على مستوى المملكة في التهجئة بدء العمل في وحدة التغذية والمحاليل الوريدية بمستشفى الأمير متعب بسكاكا وزير التجارة والاستثمار يؤكد جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين لدعم القطاع الخاص ويعلن إطلاق 17 مبادرة لذلك انشقاق الرجل الثاني في مجلس الانقلاب الحوثي وهروبه إلى الجنوب أمين القصيم: كلمة خادم الحرمين تؤكد أن الدولة ماضية في تحقيق الخطط الطموحة جنيف8 يراوح مكانه.. الانتقال السياسي عقدة العقد «الأمم المتحدة»: يجب تطبيق قرارات مجلس الأمن الخاصة بكوريا الشمالية الجيش اليمني يبدأ أول عملياته داخل محافظة الجوف ويحرر شقة القورة

نادي النخيل في بيشة يتعاقد مع 7 لاعبين جدد

نادي النخيل في بيشة يتعاقد مع 7 لاعبين جدد
المناطق - بيشة
تعاقدت إدارة نادي النخيل أمس الأول مع 7 لاعبين جدد لتمثيل الفريق الأول وفريق الناشئين، بحضور رئيس النادي المهندس عبدالله آل عبيان، وأمين عام النادي محمد الشهراني، والمشرف العام على كرة القدم عبدالله بن ناعسه، وأمين الصندوق فايز آل حمومان.
وأوضح مدير المركز الإعلامي قباس الفهد بأن اللاعبين الذين تم التعاقد معهم في الفريق الأول هم  “ناصر الشهراني (ظهير أيسر)،  عبدالله البيشي (وسط)، علي الشهري (وسط)، علي الفرحاني (مهاجم)، عايض آل هديل (مهاجم)” وتم التعاقد مع لاعبين من الجنسية المصرية ومواليد السعودية لتمثيل فريق الناشئين وهما “علي محسن، أحمد محسن”.
وأشار إلى أن إدارة ناديه تسعى إلى استقطاب اللاعبين الذين يضيفون للفريق ويحتاج إليهم بناءً على تقارير الأجهزة الفنية والإدارية بالنادي.
من جانبه شكر المشرف العام على الكره عبدالله بن ناعسه إدارة النادي والأجهزة الفنية والإدارية على اتمام هذه الصفقات التي تُعد مكسبا وإضافة لتدعيم صفوف الفريق الأول وفريق الناشئين بالنادي قبل إنطلاق منافسات دوري منطقة عسير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة