مدير جامعة الباحة يتفقد آلية تسجيل الجداول بعمادة القبول والتسجيل | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 29 محرّم 1439 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

فاينانشيال تايمز: قطر سحبت 20 مليار دولار من صندوقها السيادي لمواجهة عجزها وظائف شاغرة في مستشفى الملك عبدالله الجامعي رئيس “بي إن سبورت” في مأزق.. بعد تحقيقات سويسرا .. مصر تحيله للمحكمة الجنائية شاهد.. “تنظيم الحمدين” يعتقل عاملين مغاربة في قصر الشيخ سلطان بن سحيم الإطاحة بمقيم عربي سرق ساعات تتجاوز قيمتها 100 ألف ريال من منزل مواطن الشيخ المغامسي: آية “لهو الحديث” لا علاقة لها بالمعازف.. وحرمتها مسألة خلافية ترامب يتلقى “ضربة” بشأن منع رعايا 7 دول من دخول أمريكا بعد اشتعال فتيل الخلافات.. “المخلوع” يهدد بإنهاء تحالفه مع “الحوثي” دوري أبطال أوروبا.. برشلونة على أعتاب دور الـ16 دراسة: تناول البيض من أسرع الطرق لفقدان الوزن ا​لأمير سعود بن نايف: أمر خادم الحرمين الشريفين هو امتداد لاهتمام قادة هذه البلاد بالسنة النبوية المطهرة “حقوق الإنسان” تدين إقدام السلطات القطرية على تجميد أموال عبدالله آل ثاني وسلطان بن سحيم

مدير جامعة الباحة يتفقد آلية تسجيل الجداول بعمادة القبول والتسجيل

مدير جامعة الباحة يتفقد آلية تسجيل الجداول بعمادة القبول والتسجيل
المناطق-الباحة

وجّه معالي مدير جامعة الباحة الدكتور نبيل بن عبدالقادر كوشك بتسخير كافة الامكانات والطاقات لخدمة الطلاب والطالبات والسعي لحل جميع الاشكالات التي قد تواجههم، جاء ذلك أثناء زيارته التفقدية لمقر عمادة القبول والتسجيل ، وذلك للاطلاع على سير عملية تسجيل جداول الطلاب والطالبات للعام الجامعي 1438-1439هـ حيث استمع إلى شرح مفصل من قبل عميد القبول والتسجيل الدكتور علي بن عثمان الزندي حول آلية تسجيل المقررات والإجراءات المتبعة.
وفي هذا السياق أشار الدكتور الزندي إلى أن العمادة تبذل جهدها لمتابعة كافة إجراءات التسجيل لتلافي جميع الإشكاليات التي قد تواجه الطلاب والطالبات ليتمكنوا من إتمام بناء جداولهم بكل يسير وسهولة.
وفي أثناء الزيارة اجتمع معالي الدكتور نبيل كوشك مع فريق العمل الخاص بالتسجيل مقدماً شكره على ما يقدمونه من جهد في متابعة آلية التسجيل، وعلى الجهود المبذولة التي أدت إلى نجاح عملية القبول للعام الجامعي الجديد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة