“أوبك” تصدر تقريرا يرفع أسعار النفط | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 27 محرّم 1439 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل إمام وخطيب مسجد قباء “المغامسي” أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل قائدي حرس الحدود بالمنطقة السابق والمكلف خلال الأسبوع الماضي .. أمانة عسير ترصد 38 مخالفة بناء بأبها هيئة الزكاة توقع اتفاقية مع هيئة المحاسبين لفحص جاهزية المنشآت الكبرى لتطبيق ضريبة القيمة المضافة مجلس الوزراء يوافق على نظام التجارة بالمنتجات البترولية التحالف العربي يسمح للمخلوع “صالح” إجراء عملية جراحية باعتبارها حالة إنسانية المرصد السوري : داعش لم يعد له وجود في الرقة أمير منطقة جازان يستقبل معالي مدير عام الجمارك وزير العدل يلتقي قضاة المحاكم التجارية بالمملكة ويشكل لجنة لدعم القضاء التجاري ترتبط به مباشرة مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تنفيذ مشروع مكافحة سوء التغذية للأطفال في نصاب بشبوة إجراء أول عملية مناظير للجيوب الأنفية بمستشفى أحد رفيدة بنجاح نزاعات التوثيق تتصدر دعاوى الأوقاف بالمحاكم بالسعودية

“أوبك” تصدر تقريرا يرفع أسعار النفط

“أوبك” تصدر تقريرا يرفع أسعار النفط
المناطق - وكالات

ارتفعت أسعار الخام بعد أن أصدرت منظمة “أوبك” تقريرا توقعت فيه نمو الطلب العالمي على النفط خلال العام المقبل، إضافة إلى نجاح اتفاق فيينا بإعادة التوازن للسوق.

وبحلول الساعة 17:33 بتوقيت موسكو (14:33 بتوقيت غرينيتش) بلغ سعر برميل النفط مزيج “برنت” 54.20 دولار بعد أن ارتفع بمقدار 36 سنتا أو 0.67%.

وتداول برميل الخام الأمريكي بسعر 48.13 دولار محققا نموا بمقدار 6 سنتات أو 0.12%.

ورفعت “أوبك”، من توقعاتها على الطلب العالمي على النفط في العام الجاري بـ 0.28 مليون برميل يوميا حتى 96.88 مليون برميل في اليوم.

أما الطلب على النفط لعام 2018 فسيزداد مقارنة بمؤشرات التقرير السابق بمقدار 98.12 مليون برميل، مشيرة إلى أن الزيادة ستكون بمقدار 70 ألف برميل في اليوم ليصل[الطلب] إلى 1.35 مليون برميل يوميا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة