جامعة جازان تفتح التسجيل لراغبي السكن لطلابها إلكترونيا | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 27 محرّم 1439 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

كلية الطب بجامعة عبد الرحمن بن فيصل تنظم الملتقى الطلابي الطبي الأول السبت المقبل جامعة عبد الرحمن بن فيصل توقع اتفاقية تعاون للتطوير والتدريب مع معهد بيكر الأمريكي طلاب مدارس الخرج يزورون إدارة الدفاع للاطلاع على أعمال جهاز الدفاع المدني خلال شهر ذو الحجة: العلاقات العمالية بالرياض تنهي 108 بلاغاً و 50 طلباً للمُستَحقات الاتفاق يبدأ الإعداد الفني لمواجهة الفتح بتوجيه من أمير الشمالية.. فرق “الحماية” تقف على حالة شاب منع أخته من زيارة والدتها العربية الريال القطري يتعرض لأسوء أزمة له.. ويهوي لأدنى مستوياته منذ 1988 الهلال يتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الخامسة في تاريخه طالب ثانوية يضرب معلم بعصا غليظة ويشج رأسه في محافظة الحجرة بالباحة المتحدثون في مبادرة مستقبل الاستثمار يديرون 22 تريليون دولار أمريكي من ثروات العالم مدينة عربية تتصدر قائمة المدن الأكثر خطورة على حياة النساء في العالم «الإمارات لحقوق الإنسان» تستنكر تجميد أموال عبدالله آل ثاني واقتحام قصر سلطان بن سحيم

جامعة جازان تفتح التسجيل لراغبي السكن لطلابها إلكترونيا

جامعة جازان تفتح التسجيل لراغبي السكن لطلابها إلكترونيا
المناطق - أمل بهكلي

أعلنت جامعة جازان عن بدأ التسجيل في الإسكان الطلابي للفصل الأول للعام الجامعي الجديد عبر بوابة الجامعة الإلكترونية.

وأهابت الجامعة للمتقدمين ضرورة التسجيل الإلكتروني وإدخال البيانات بدقة ليتم فرز الطلبات والتواصل مع مستحقي السكن في الوحدات السكنية.

وأوضح الأستاذ موسى حكمي وكيل عمادة الإسكان والتغذية  أن أولوية قبول طالبي السكن لطلاب المنح الدراسية والمغتربين وذوي الظروف الخاصة مشيرا إلى أن هناك لجان تعمل مطلع كل فصل دراسي تتولى أمور مستحقي السكن والتجديد لهم ومتابعة احتياجهم وتوفير كل ما يهيئ لهم الراحة والأريحية في السكن الجامعي.

يشار إلى أن السكن الجامعي يتكون من وحدتين سكنيتين تتسع لقراب 1100 طالب وينفذ حاليا مشروع للتوسع بإضافة عدد من المباني لتتناسب مع الزيادة في أعداد الطلاب والكليات المنتقلة للمدينة الجامعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة