شاهد.. “آيفون X” يسقط بالامتحان الأول ويحرج نائب رئيس أبل أمام الجمهور | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 26 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

تنفيذ حكم القتل قصاصاً في أحد الجناة بمحافظة خميس مشيط صندوق التنمية الزراعية يوافق على تمويل مشروعات زراعية ويعتمد لائحة الائتمان الجديدة مدير جامعة نجران يبحث سبل تأمين سلامة الطلاب مع مرور المنطقة مكتب التعليم بمحافظة القرى يجري الاختبارات المهنية للمعلمين تميز تلو تميز …. تعليم الباحة الأول على مستوى المملكة في التهجئة بدء العمل في وحدة التغذية والمحاليل الوريدية بمستشفى الأمير متعب بسكاكا وزير التجارة والاستثمار يؤكد جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين لدعم القطاع الخاص ويعلن إطلاق 17 مبادرة لذلك انشقاق الرجل الثاني في مجلس الانقلاب الحوثي وهروبه إلى الجنوب أمين القصيم: كلمة خادم الحرمين تؤكد أن الدولة ماضية في تحقيق الخطط الطموحة جنيف8 يراوح مكانه.. الانتقال السياسي عقدة العقد «الأمم المتحدة»: يجب تطبيق قرارات مجلس الأمن الخاصة بكوريا الشمالية الجيش اليمني يبدأ أول عملياته داخل محافظة الجوف ويحرر شقة القورة

شاهد.. “آيفون X” يسقط بالامتحان الأول ويحرج نائب رئيس أبل أمام الجمهور

شاهد.. “آيفون X” يسقط بالامتحان الأول ويحرج نائب رئيس أبل أمام الجمهور
المناطق - وكالات

تعرض نائب رئيس شركة أبل لهندسة البرمجيات، غريغ فيديريغي، لموقف محرج خلال استعراض إحدى ميزات هاتف “آيفون X” على الهواء مباشرة.

وفي المؤتمر الذي كشفت فيه الشركة عن أجهزة جديدة، بينها “آيفون 8” و”8 بلس”، كان “آيفون X” هو هدية أبل بمناسبة الذكرى العاشرة لإطلاق أولى هواتفها الذكية.

وبعد أن استعرض مدير العمليات في أبل، جيف وليامز، ميزات “آيفون أكس” المزود بخاصية “تعريف الوجه” لفتح قفل الهاتف، جاء دور فيديريغي ليعرض آلية عمل هذه الخاصية.

وبدأ الرجل بالقول إن “فتح آيفون X بات أمرا سهلا وبمجرد النظر إليه”، وحين حاول ذلك فشل في المرة الأولى ليبدو عليه الحرج وسط صمت الحضور في القاعة.

وفي المحاولة الثانية، طلب الهاتف إدخال رمز المرور، قبل أن يعمد الرجل مجددا إلى محاولة فتحه بالنظر، لينجح بذلك أخيرا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة