انطلاق طاقم فضاء أمريكي روسي إلى محطة الفضاء الدولية | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 24 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 12 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

رئيس أركان الجيش اليمني: لن نترك مناطق السيطرة.. مواصلون لصد أعمال الحوثي الإرهابية غامر للحصول على 15 ألف دولار لدعم عائلته الفقيرة وشراء علاج والدته.. فسقط قتيلا سلاح كوري شمالي يثير رعب الأمريكيين .. “جراثيم بالأطنان” خلال السنة الأولى من الدورة السابعة.. “الشورى” يقر دراسة مشروع مكافحة التمييز وبث الكراهية صاروخ يثير ذعرا في إسرائيل اليمن.. هلاك قيادات حوثية بارزة في غارات للتحالف بالجوف والحديدة “واتس آب” سيتوقف عن العمل على هذه الأجهزة نهاية الشهر ولي العهد يهنئ الشيخ ناصر بن صباح الأحمد بمناسبة تعيينه نائباً أولاً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع اعتماد مختبر مركزي جازان من ( CBAHI ) ” مختبراً إقليمياً ”  بلدية فيفاء تشارك في الحملة الوطنية لتمكين المرأة  أمير جازان يدشن الموقع الرسمي لجمعية الأزمات النفسية والاجتماعية بالمنطقة ويتسلم تقرير الجمعية خلال تسلمه رسالتي ماجستير  “للشيخي والعتودي” من منسوبي إمارة المنطقة.. أمير جازان يشيد بدور ومخرجات جامعة الأمير نايف للعلوم الأمنية

انطلاق طاقم فضاء أمريكي روسي إلى محطة الفضاء الدولية

انطلاق طاقم فضاء أمريكي روسي إلى محطة الفضاء الدولية
المناطق_وكالات

أظهر بث تلفزيوني لإدارة الطيران والفضاء الأمريكية (ناسا) انطلاق رائدي فضاء أمريكيين ورائد فضاء روسي من قازاخستان في رحلة تستغرق ست ساعات إلى محطة الفضاء الدولية.

وانطلق القائد ألكسندر ميسوركين من وكالة الفضاء الروسية (روسكوزموس) ومهندسي الرحلات مارك فاند هاي وجو أكابا من ناسا من مركز بايكونور الفضائي الساعة 3:17 صباحا بالتوقيت المحلي اليوم الأربعاء (2117 بتوقيت جرينتش امس الثلاثاء).

وسيبدأ الفريق مهمة تستغرق خمسة أشهر في المحطة التي تدور على بعد حوالي 400 كيلومتر فوق كوكب الأرض.

ومن المقرر أن يصل الفريق إلى المحطة صباح اليوم لكن في حالة فشل الوصول السريع فإن المركبة سويوز ستستغرق يومين للوصول إلى المحطة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة