صحة تبوك تناقش الخطط المستقبلية للمشاريع الصحية وتطوير أداء المستشفيات | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 23 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 11 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مهرجان المشي الأول بالطائف مهرجان نسائي للمشي برعاية تخصصي الطائف وفريق التغيير المتكامل “العمل والتنمية الاجتماعية” تطلق خدمة التقديم على الإعانة المالية للأشخاص ذوي الإعاقة إلكترونيا الأمير فهد بن سلطان خلال تدشينه مشروعات بجامعة تبوك .. ليس المهم البناء المهم هو من يعمل بداخل هذا البناء لإفادة الانسان وهذا هو الاستثمار الحقيقي مدير مركز التنمية الاجتماعية ببرحرح يزور جمعية أكناف م. موكلي: القطاع يعمل على تنفيذ 40 مشروعاً مائياً وبيئياً وبرامج تشغيلية بمنطقة الجوف بتكلفة تجاوزت 1,280 مليار ريال مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 7100.46 نقطة أمير نجران يبارك تسمية آل حسن مساعدًا لرئيس المحكمة الإدارية ضمن برنامج كيف نكون قدوة ثقافة وفنون جدة تطلق مبادرة #تغريدتي_قدوة هيئة الحياة الفطرية تؤكد على عدم إصدارها تصاريح او بطاقات تعريفية لمتعاونين او متطوعين خلال الفترة الحالية تدل على انتسابهم بشكل رسمي للهيئة “تعليم القصيم” تحتفي باليوم الدولي لمكافحة الفساد وزير العمل والتنمية الاجتماعية يبحث مع السفير النيبالي آفاق التعاون في المجالات العمالية امير الباحة يرعى حفل جائزة الباحة للابداع والتفوق ويكرم الفائزين والفائزات ويمنح سمو الامير مشاري بن سعود الجائزة في دورتها السادسة

صحة تبوك تناقش الخطط المستقبلية للمشاريع الصحية وتطوير أداء المستشفيات

صحة تبوك تناقش الخطط المستقبلية للمشاريع الصحية وتطوير أداء المستشفيات
المناطق - تبوك - تهاني الجهني
أوضح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الدكتور غرم الله بن عبدالله الغامدي أن واقع الخدمات الصحية بمنطقة تبوك يشهد تطوراً كبيراً سواء على مستوى المنشآت الصحية أو العاملين فيها لتواكب ما تشهده المملكة من تطور كبير في جميع المجالات. مشيرا الى ان برنامج التحول الوطني 2020 خير دليل على اهتمام القيادة الرشيدة  إلى توفير رعاية صحية متكاملة مقدمه للمواطنين ترتقي لأرفع المعايير الدولية وهو ما حرصت عليه وزارة الصحة كجزء من مبادرات برنامج التحول الوطني 2020.
جاء ذلك خلال اجتماع الدكتور الغامدي بالمساعدين ومدراء المستشفيات بمنطقة تبوك صباح اليوم بمقر ادارة القيادة والتحكم بمستشفى الملك خالد . مؤكدا خلال الاجتماع على أن هذا التطور في الخدمات الصحية يجب أن يدعو الجميع الى شحذ الهمم والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة في كافة المرافق الصحية والعمل على تذليل المعوقات التي من شأنها التأثير على سير العمل , ودعا الدكتور الغامدي المجتمعين الى تكثيف الزيارات الميدانية والالتقاء بالعاملين بشكل دوري وحثهم على بذل المزيد من الجد والاجتهاد في خدمة المرضى . مشيراً الى ان المتابعة المستمرة للمؤشرات الاحصائية للأداء في كافة الأعمال الطبية والفنية والادارية للمنشأة الصحية من شأنه يساهم في تطوير العمل وتجويد الخدمة الصحية .
كما تم خلال الاجتماع مناقشة عدد من النقاط الهامة في الخطط المستقبلية للمشاريع وتلبية حاجات مستشفيات المنطقة العلاجية والإسعافيه والوقائية التي سيتم العمل عليها بمشيئة الله .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة