“الخدمات الأرضية” تنهي إجراءات 441.266 حاجاً من مطاري جدة والمدينة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 30 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 18 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

عن قيام احد الأشخاص بحمل طفل رضيع والتهديد با الاضرار به .. امير تبوك يوجه كافة الجهات المعنية بدراسة وضع الاسرة بالكامل وتقديم المساعدة لهم .. والرفع بتقرير عاجل لسموه عن حالتهم أجاويد السعودية بالتعاون مع بلدية الخبر يطلقون حملة بيئية بالواجهة البحرية “قياس” يوضح أولوية التسجيل في اختبار القدرات العامة الورقي خلال استقباله مدير عام صحة عسير.. فيصل بن خالد: المبادرات النوعية لصحة المنطقة ستسهم في تطوير وتجويد الخدمات الصحية النظام الجديد للإعلام المرئي والمسموع يمنع تشفير المحتوى الإعلامي للمناسبات الوطنية روسيا: لا دليل على إخفاء دمشق أسلحة كيماوية ترامب يعلن اليوم استراتيجية الأمن القومي عمل الرياض يتفاعل مع بلاغ مواطن وينهي معاناة عامل مع البرد أمير الرياض يرعى معرض المستثمرات من المنزل “منتجون 5” برنامج “كفء” للتدريب جامعة “المؤسس” يسجل حضور فاق 4500 طالب وطالبة مشروع قانون إسرائيلي يسمح بإعدام المقاومين الفلسطينيين عباس في زيارة ثانية إلى المملكة خلال شهر

“الخدمات الأرضية” تنهي إجراءات 441.266 حاجاً من مطاري جدة والمدينة

“الخدمات الأرضية” تنهي إجراءات 441.266 حاجاً من مطاري جدة والمدينة
المناطق - الرياض

أنهت الشركة السعودية للخدمات الأرضية إجراءات مغادرة 441,266 حاجاً على متن 1,641 رحلةً من مطاري الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، والأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة منذ موعد رحلة مغادرة الحجاج حتى اليوم، كما قامت بمناولة مايقارب 911,600 قطعة عفش على جميع رحلات الحج.
وشهد مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة مغادرة 848 رحلةً لشركات الطيران الدولية، و410 رحلةً للخطوط السعودية، و 59 رحلةً لطيران ناس، حيث بلغ مجموع الحجاج المغادرون على رحلات شركات الطيران الدولية 219,757 حاجاً، وعلى متن الخطوط السعودية 119,059 حاجاً ، وعلى متن طيران ناس 21,620 حاجاً.
وفي مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة بلغ عدد الرحلات المغادرة التي تمت مناولتها لشركات الطيران الدولية 262 رحلةً، والخطوط السعودية 57 رحلةً, وطيران ناس 5 رحلات ، فيما بلغ عدد الحجاج المغادرون على رحلات شركات الطيران الدولية 62,659 حاجاً، مقابل16,353 حاجاً غادرو على متن الخطوط السعودية و1,818 حاجاً على طيران ناس.
وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخدمات الأرضية قايد بن خلف العتيبي، أن الشركة بذلت جهودها لتقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام وإنهاء إجراءات مغادرتهم بأسرع ما يمكن، فيما تم جدولة النوبات في صالات المغادرة ومناطق استلام الأمتعة وعلى السيور، وذلك لتواكب الضغط التشغيلي العالي، مؤكداً تسخير كل الطاقات البشرية والفنية والآلية لضمان نجاح مرحلة مغادرة ضيوف الرحمن ووصولهم إلى بلادهم سالمين .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة