صحة عسير تستقبل 14 إصابة في حادثين مرورين منفصلين | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 26 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مدراء الدوائر الحكومية بمركز الحبيل في زيارة لقصر مالك الشعبي “آركو” و”الأكسو” العربيتين تواجهان خطورة تشكيل جيل عربي محروم من التعليم ١٥٥ طالباً بمكتب التعليم بحلي يشاركون في مسابقات التوعية الإسلامية ( تدبر ) آل زيدان رئيساً والعصيمي نائباً لبلدي المزاحمية محمد بن ناصر: كلمة خادم الحرمين بمجلس الشورى تحمل في طياتها معان ومضامين هامة للجميع أمير حائل يؤكد شمولية الخطاب الملكي السامي في افتتاح أعمال السنة الثانية للدورة السابعة لمجلس الشورى محمد بن عبدالعزيز : الخطاب الملكي لخادم الحرمين جسد ثوابت النهج الاصلاحي والتنموي للمملكة .. فتح باب التقديم في برنامج مشروع قطار الحرمين المنتهي بالتوظيف تشييع أكثر من 30 قتيلا من الحوثيين سقطوا في جبهات القتال عليكم بهذه الأطعمة.. تكافح الآثار الجانبية لعلاج السرطان بسعر منافس.. سوني تطلق نسخة مصغرة من هاتف “Xperia XZ1” أمريكا: إيران لا تعمل شيئا سوى زعزعة استقرار المنطقة وتسليح المنظمات الإرهابية

صحة عسير تستقبل 14 إصابة في حادثين مرورين منفصلين

صحة عسير تستقبل 14 إصابة في حادثين مرورين منفصلين
المناطق - عسير

استقبلت عدة قطاعات صحية بتهامة عسير مساء أمس الثلاثاء 7 حالات اصابة اثر حادث مروري لباص يقل عمالة تابعة لإحدى الشركات.
وأوضحت ” صحة عسير ” أنه فور ورود بلاغ غرفة عمليات الطوارئ بصحة المنطقة للقطاعات المعنية تم العمل على تفعيل خطة الطوارئ المتبعة في مثل هذه الحالات ، حيث تم تقديم الخدمات الطبية اللازمة للمصابين في المرافق الصحية المعنية.
وفي جانب آخر تلقى قسم الطوارئ بمستشفى المجاردة العام فجر اليوم الأربعاء بلاغاً من طوارىء ” صحة عسير ” يفيد بوقوع حادث مروري على طريق ثربان ووجود إصابات.
وعلى الفور تم إرسال فرقة طبية لموقع الحادث وشارك الهلال الأحمر في نقل المصابين إلى المستشفى البالغ عددهم 7 أشخاص وكانت إصاباتهم تتفاوت بين كسور ورضوض وغيرها ، وتم تنويم 3 حالات منها والباقي تلقوا الإسعافات اللازمة وغادروا المستشفى .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة