فرق البحث والإنقاذ بحرس الحدود بمنطقة تبوك “قطاع البدع ” تنقذ إمرأة وطفل من الغرق | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 24 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 12 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

وزير الإدارة المحلية اليمني: استخدام مصطلح “أطراف النزاع” في البيان الأممي للسماح بمرور المساعدات مرفوض تعليم الباحة يحقق التميز الإداري في جائزة الباحة للإبداع والتفوق تبرع سموه بمبلغ ١٠٠ الف ريال .. و قبل الرئاسة الفخرية.. الأمير فيصل بن خالد بن سلطان: العناية بالقرآن الكريم وعلومه وترسيخ قيمه الاخلاقية محل اهتمام حكومتنا الرشيدة انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الخامس للحرب الإلكترونية مركز الأمير نايف للسلام والتسامح يقيم ورشة عمل ” ثقافة تقبل الآخر ودمجها في العمل المؤسسي “ وزيرالداخلية : جائزة نايف بن عبدالعزيز العالمية للسنة النبوية تسهم في دراسة الواقع المعاصر للعالم الإسلامي واقتراح الحلول المناسبة لمشكلاته أمانة منطقة عسير ترفع اكثر من 52م2 من المخلفات مجهولة المصدر بمربه أمانة الاحساء .. تخصيص بوابة الكترونية موحدة تدعم مركز تحقيق رضا المستفيدين شركة “داكو” تجري فرضية الطوارئ في مطار الملك فهد الدولي للعام ٢٠١٧ لوموند: قطر دفعت 22 مليون دولار لرئيس الاتحاد البرازيلي الكرملين: لا حاجة لوجود عسكري روسي كبير في سوريا شرطة جازان تطيح بلصوص الصرافات الآلية بالعارضة

فرق البحث والإنقاذ بحرس الحدود بمنطقة تبوك “قطاع البدع ” تنقذ إمرأة وطفل من الغرق

فرق البحث والإنقاذ بحرس الحدود بمنطقة تبوك “قطاع البدع ” تنقذ إمرأة وطفل من الغرق
المناطق - تبوك - سليمان مهنا

بين الناطق الإعلامي بقيادة حرس الحدود بمنطقة تبوك المقدم البحري / فهد بن صالح العنزي أن فرقة البحث والإنقاذ بقطاع البدع انقذ إمرأة وطفل من الغرق مساء أمس الاربعاء .
وفي التفاصيل حيث حضر مواطن الي نقطة البحث والإنقاذ بقيال يفيد بتعرض إمرأة تبلغ من العمر (52) سنه وطفل يبلغ من العمر (9) سنوات لانجراف الطوق المطاطي بهم اثناء ممارستهم للسباحة امام الشاليه حيث تسبب المد بسحبهم لداخل البحر على الفور تم تكليف فرقة البحث والإنقاذ للموقع وتم انقاذهم وإخراجهم الي الشاطئ واستدعاء الهلال الاحمر للكشف عليهم وهم بصحة جيدة ولله الحمد .
ودعا الناطق المقدم العنزي المتنزهين ومرتادي البحر إلى ضرورة إتباع إرشادات وتعليمات السلامة البحرية المدونة على اللوحات الإرشادية الممتدة على الشواطئ مع التقيد بالسباحة في الأماكن المخصصة لها وعدم المخاطرة بالسباحة في المواقع المحظورة والممنوعة حرصا على سلامة الجميع .
كما حث المقدم العنزي أولياء الأمور على مراقبة أطفالهم وعدم الغفله عنهم أثناء التنزه وممارسة السباحة مطالبا بالتواصل مع عمليات حرس الحدود عبر الرقم ( 994 ) للإبلاغ عن أي حالة طارئ لا سمح الله .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة