صحة تبوك تركب جهاز أشعة حديث بمستشفى حقل | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 26 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مدراء الدوائر الحكومية بمركز الحبيل في زيارة لقصر مالك الشعبي “آركو” و”الأكسو” العربيتين تواجهان خطورة تشكيل جيل عربي محروم من التعليم ١٥٥ طالباً بمكتب التعليم بحلي يشاركون في مسابقات التوعية الإسلامية ( تدبر ) آل زيدان رئيساً والعصيمي نائباً لبلدي المزاحمية محمد بن ناصر: كلمة خادم الحرمين بمجلس الشورى تحمل في طياتها معان ومضامين هامة للجميع أمير حائل يؤكد شمولية الخطاب الملكي السامي في افتتاح أعمال السنة الثانية للدورة السابعة لمجلس الشورى محمد بن عبدالعزيز : الخطاب الملكي لخادم الحرمين جسد ثوابت النهج الاصلاحي والتنموي للمملكة .. فتح باب التقديم في برنامج مشروع قطار الحرمين المنتهي بالتوظيف تشييع أكثر من 30 قتيلا من الحوثيين سقطوا في جبهات القتال عليكم بهذه الأطعمة.. تكافح الآثار الجانبية لعلاج السرطان بسعر منافس.. سوني تطلق نسخة مصغرة من هاتف “Xperia XZ1” أمريكا: إيران لا تعمل شيئا سوى زعزعة استقرار المنطقة وتسليح المنظمات الإرهابية

صحة تبوك تركب جهاز أشعة حديث بمستشفى حقل

صحة تبوك تركب جهاز أشعة حديث بمستشفى حقل
المناطق - تبوك

بدأت صحة تبوك مؤخراً في تركيب جهاز أشعة حديث في مستشفى حقل حيث أن الجهاز الجديد يستخدم 80 شريحة في التشخيص، ما يجعله أسرع وأدق في تشخيص جميع الحالات المرضية كما  يمتاز بكفاءة عالية الدقة بالإضافة إلى تميزه بتخفيف كمية الجرعة الإشعاعية التي تعطى للمريض مقارنة بالأجهزة المقطعية الأخرى الأقل حداثة والذي بدوره يقلل من خطر التعرض للأشعة كما يساعد في سرعة ونجاعة علاج المريض  .
واوضحت صحة تبوك انه سوف يتم الاستفادة من الجهاز والبدء في العمل عليه خلال الأيام القادمة بعد انتهاء الشركة الموردة من تركيبه بالمستشفى وتدريب المختصين بقسم الأشعة  .
ويأتي ذلك ضمن خطط صحة تبوك الرامية لتطوير الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين في كافة مستشفيات المنطقة

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة