تعاون أمريكي روسي بشأن سوريا | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 1 ربيع الآخر 1439 هجريا, الموافق 19 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

سلطان بن سحيم في اجتماعه مع آل ثاني: “الحمدين” يلفظ أنفاسه الأخيرة .. وقريبا سنكون في الدوحة ديوان المراقبة: 78 % من أحياء جدة بلا صرف و90% من المشروعات متعثرة رغم المليارات المعتمدة “الشرعية” تقترب من عملية الحسم وإعلان شبوة محررة بالكامل دراسة تكشف أن كبار السن أكثر سعادة من الشباب‎.. والسبب غريب رواية ​”حكايات جنية” تستقطب زوار معرض جدة الدولي للكتاب ناقش الخدمات الصحية مع المواطنين.. أمير الحدود الشمالية: أهمية تقديم الخدمات الصحية بجودة عالية تتناسب مع العطاء الذي تقدمه القيادة الرشيدة في مجمع الدمام الطبي .. إزالة حصّوة الحالب  لسيدة عبر تقنية المناظير وزير النقل يدشّن مركز الاتصال الموحّد ( 938 ) لمنظومة النقل الجيش اليمني يعلن تحرير محافظة شبوة شاهد.. هنيدي يتغلب على نجوم كرة القدم ويهز مرمى “الروبوت” تنديد عربي ودولي بـ”فيتو أمريكا” ضد “القدس العربية” ترامب: قادة أمريكا السابقون سمحوا لداعش بالسيطرة على مساحات واسعة بالشرق الأوسط

تعاون أمريكي روسي بشأن سوريا

تعاون أمريكي روسي بشأن سوريا
المناطق - وكالات

قالت الخارجية الروسية،  إن اتصالا هاتفيا جمع بين وزير الخارجية سيرجى لافروف، ونظيره الأمريكى، ريكس تيلرسون.
وأشارت الخارجية، فى بيانها، حسب ما نشرته وكالة “سبوتنيك” الروسية، إلى أن وزيرى الخارجية، ناقشا فى المكالمة، التعاون بشأن سوريا، ولفتت إلى أن لافروف، وتيلرسون، شددا على ضرورة التركيز فى عمل مناطق تخفيض التصعيد، وفقًا لما جاء على الحساب الرسمى للخارجية الروسية عبر موقع فيس بوك.
وذكرت الوزارة أن الاتصال جرى في وقت متأخر مساء الخميس وتطرق إلى التعاون في حل الأزمة السورية مع التأكيد على أهمية مناطق عدم التصعيد.
أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان أن غارات لروسيا والتحالف الدولي على مدينة دير الزور شرق سوريا قد خلفت 39 قتيلاً، الخميس.
وكانت وزارة الدفاع الروسية قد أعلنت الخميس أن غواصاتها قد أطلقت صواريخ كاليبر على مواقع لتنظيم داعش بالقرب من مدينة دير الزور.
ونشرت وكالات نقلاً عن وزارة الدفاع الروسية أن غواصتين روسيتين قد أطلقتا 7 صواريخ موجهة على متطرفي تنظيم داعش من شرق البحر المتوسط.
وقالت الوزارة “الأهداف كانت مواقع قيادة ومراكز اتصالات، فضلاً عن مخزونات أسلحة وذخيرة للمتطرفين في مناطق تقع جنوب وشرق دير الزور وتخضع لسيطرة داعش”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة