ارتفاع إيرادات ريال مدريد وانخفاض أرباحه | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 26 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

تنفيذ حكم القتل قصاصاً في أحد الجناة بمحافظة خميس مشيط صندوق التنمية الزراعية يوافق على تمويل مشروعات زراعية ويعتمد لائحة الائتمان الجديدة مدير جامعة نجران يبحث سبل تأمين سلامة الطلاب مع مرور المنطقة مكتب التعليم بمحافظة القرى يجري الاختبارات المهنية للمعلمين تميز تلو تميز …. تعليم الباحة الأول على مستوى المملكة في التهجئة بدء العمل في وحدة التغذية والمحاليل الوريدية بمستشفى الأمير متعب بسكاكا وزير التجارة والاستثمار يؤكد جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين لدعم القطاع الخاص ويعلن إطلاق 17 مبادرة لذلك انشقاق الرجل الثاني في مجلس الانقلاب الحوثي وهروبه إلى الجنوب أمين القصيم: كلمة خادم الحرمين تؤكد أن الدولة ماضية في تحقيق الخطط الطموحة جنيف8 يراوح مكانه.. الانتقال السياسي عقدة العقد «الأمم المتحدة»: يجب تطبيق قرارات مجلس الأمن الخاصة بكوريا الشمالية الجيش اليمني يبدأ أول عملياته داخل محافظة الجوف ويحرر شقة القورة

ارتفاع إيرادات ريال مدريد وانخفاض أرباحه

ارتفاع إيرادات ريال مدريد وانخفاض أرباحه
المناطق - وكالات

ارتفعت إيرادات نادي ريال مدريد الإسباني الموسم الماضي بنحو 9% لتبلغ 674,6 ملايين يورو، فيما انخفضت أرباحه، بحسب ما ذكر حامل لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، اليوم الجمعة.

وجاءت النتائج المالية لموسم 2016/2017، والتي قال النادي الملكي إنه لم يحتسب فيها أرباح رأس المال من انتقالات اللاعبين، أكثر بـ8,8% من عائدات الموسم الماضي، والتي بلغت 620,1 مليون يورو.
وقال ريال إن سبب انخفاض الأرباح من 30.3 مليون يورو إلى 21,4 مليونا، يعود إلى مكافآت اللاعبين الناجمة عن الفوز ببطولات دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبية.

وكتب ريال على موقعه الإلكتروني: “على المستوى المالي، انعكست الألقاب على زيادة الإيرادات، لكن أيضا على ارتفاع النفقات، وخصوصا في ما يتعلق بالمكافآت المدفوعة للعاملين الرياضيين، ما أدى إلى انخفاض في السيولة”.
وقال ريال أن رصيده النقدي البالغ 178 مليون يورو، هو ثاني أعلى رقم في تاريخه، بعد أرقام السنة الماضية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة