أمير جازان بالنيابة يستقبل رئيس وأعضاء مجلس رابطة الأحياء بالمنطقة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 24 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 12 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

تبرع سموه بمبلغ ١٠٠ الف ريال .. و قبل الرئاسة الفخرية.. الأمير فيصل بن خالد بن سلطان: العناية بالقرآن الكريم وعلومه وترسيخ قيمه الاخلاقية محل اهتمام حكومتنا الرشيدة انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الخامس للحرب الإلكترونية مركز الأمير نايف للسلام والتسامح يقيم ورشة عمل ” ثقافة تقبل الآخر ودمجها في العمل المؤسسي “ وزيرالداخلية : جائزة نايف بن عبدالعزيز العالمية للسنة النبوية تسهم في دراسة الواقع المعاصر للعالم الإسلامي واقتراح الحلول المناسبة لمشكلاته أمانة منطقة عسير ترفع اكثر من 52م2 من المخلفات مجهولة المصدر بمربه أمانة الاحساء .. تخصيص بوابة الكترونية موحدة تدعم مركز تحقيق رضا المستفيدين شركة “داكو” تجري فرضية الطوارئ في مطار الملك فهد الدولي للعام ٢٠١٧ لوموند: قطر دفعت 22 مليون دولار لرئيس الاتحاد البرازيلي الكرملين: لا حاجة لوجود عسكري روسي كبير في سوريا شرطة جازان تطيح بلصوص الصرافات الآلية بالعارضة السياحة تنظم محاضرة عن التوظيف في قطاع السياحة بالباحة مجلس ريادة الأعمال بغرفة الأحساء يعقد اجتماعه الأول ويسمّي نواب رئيسه وممثله بمجلس الغرف

أمير جازان بالنيابة يستقبل رئيس وأعضاء مجلس رابطة الأحياء بالمنطقة

أمير جازان بالنيابة يستقبل رئيس وأعضاء مجلس رابطة الأحياء بالمنطقة
المناطق - أمل بهكلي
بارك صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة ، جهود رابطة الأحياء لكرة القدم بالمنطقة وقدم تبرعا ماليا للرابطة، وذلك خلال استقباله اليوم بمكتبه رئيس الرابطة أ. هادي بن عبده دغريري وعدد من أعضاء الرابطة .
وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير منطقة جازان بالنيابة برئيس وأعضاء الرابطة متمنياً لهم التوفيق والسداد في القيام بجميع الأعمال التي تقع في إطار عمل الرابطة .
واستمع سمو أمير منطقة جازان بالنيابة لشرح مفصل عن رابطة الأحياء بالمنطقة التي تقدم خدماتها لأكثر من “222” فريقاً وسبعة آلاف لاعب من مختلف محافظات المنطقة , وتعد الأولى على مستوى المملكة من حيث عدد الفرق واللاعبين تسهم في تهيئة كافة الظروف التي تسهم في ممارستهم للأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية عبر قيامها بالتنظيم والإشراف على مسابقات فرق الأحياء وفق اللوائح والأنظمة المعتمدة من الرابطة الرئيسية بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم .
وأكد سمو أمير المنطقة بالنيابة أهمية الدور المناط برابطة الأحياء لكرة القدم بجازان , مقدماً سموه خلال اللقاء دعماً مالياً للرابطة عبارة عن 100 الف ريال وذلك دعما لجهودها في تنظيم عمل فرق الأحياء الرياضية بكافة المحافظات ، وخدمة شباب المنطقة وإفادتهم بما يتوافر لديها من إمكانيات وبرامج ونشاطات .
وتم خلال اللقاء بحث كافة الموضوعات التي تهم عمل رابطة الأحياء لكرة القدم والخدمات التي تقدمها لأبناء منطقة جازان بمختلف المحافظات والمراكز والقرى التابعة لها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة