رئيس الاتحاد السعودي: لهذا السبب لم نجدد عقد مارفيك | صحيفة المناطق الإلكترونية
الجمعة, 30 محرّم 1439 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

اكتشاف عشبة تدمر 98% من الخلايا السرطانية ضبط 3 إقامات مزورة بحوزة مقيم آسيوي بجدة مخاطر الطقس البارد على الهواتف والأجهزة الإلكترونية سمو ولي العهد يأمر بترقية قاتل إرهابي قصر السلام إلى رتبة ملازم بعد طرده الوفد الإسرائيلي.. استقبال حافل لمرزوق الغانم في الكويت الاتحاد السعودي: شركة صلة تتحمل مسؤولية ظهر العامل الآسيوي باللباس غير اللائق مسؤول يمني يؤكد أن الاستراتيجية الأمريكية الجديدة بشأن إيران فضحت تدخل طهران في بلاده مجلس التعاون والاتحاد الأوروبي يختتمان اعمال مؤتمر “العلاقات التجارية والاقتصادية” ببلجيكا اجتماع اللجنة المشتركة بين الأمانة العامة لمجلس التعاون وأمانة منظمة التعاون الإسلامي في الرياض الأثنين القادم قرار إنشاء مجمع الحديث النبوي الشريف أهدافه عظيمة ومعانيه سامية وامتداد لخدمة الإسلام ونشره أمير الحدود الشمالية : الأمر الملكي بإنشاء مجمع خادم الحرمين الشريفين للحديث النبوي خطوة تاريخية لجمع الكلمة ومواجهة المناهج المتطرفة عمل تبوك يحقق المركز الأول في برنامج “نطاقات مكاتب العمل ”

رئيس الاتحاد السعودي: لهذا السبب لم نجدد عقد مارفيك

رئيس الاتحاد السعودي: لهذا السبب لم نجدد عقد مارفيك
المناطق_وكالات

أكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت، أن عدم تجديد عقد المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك، الذي قاد المنتخب السعودي لنهائيات كأس العالم القادمة بروسيا، يعود لعدم تنازله عن قناعاته بشأن تواجده بالسعودية لمتابعة المباريات واللاعبين.

وأوضح في حديث إعلامي تلفزيوني، أن مارفيك غادر بعد انتهاء آخر مباراة في التصفيات الآسيوية أمام اليابان بأربع ساعات، رافضاً الخوض في نقاش تجديد عقده.

وقال: غادر بسرعة وتواصلنا معه هاتفياً فيما بعد، إلا أنه أصر على أن يكون حضوره للسعودية متوافقاً مع المعسكرات فقط، وهذا لا يتناسب مع خططنا وطموحاتنا القادمة، لاسيما وأن الدولة تنتظر ظهوراً مشرفاً للمنتخب بروسيا، ومارفيك يشكل تهديداً لهذا الطموح بعدم قبوله التواجد.

وأضاف: المرحلة القادمة لا تقبل أنصاف الحلول وتتطلب استراتيجية جديدة لأن ذلك مشروع دولة والتدريب عن بعد ليس له ما يبرره فقد صبرنا أثناء التصفيات لظروف عديدة أما الآن فلا يمكن تكرار ذلك طلب.

وأوضح: طلبنا منه على الأقل التواجد 3 أسابيع كل شهر مع إعطائه إجازة مفتوحة وتذاكر لمدة أسبوع مع حضور 80% من مباريات الدوري لكنه رفض.

وحول التعاقد مع الأرجنتيني باوزا قال: عملنا على أكثر من ملف ولم نتطرق لأي مدرب بالدوري السعودي ونجحنا باختيار باوزا الذي سيحضر كل المباريات حتى مباريات الدرجة الأولى ليتعرف على اللاعبين ويعد منتخباً قوياً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة