سعود القحطاني: من يخبر عزمي أن أبناء قطر لسان حالهم: الكرامة قبل المال | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 29 محرّم 1439 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة تسلم التقرير النهائي لأعمال فريق تقييم أداء الجهات الحكومية المشاركة في تنفيذ الخطة العامة للطوارئ خلال موسم حج 1438هـ تعيين أول وزير للذكاء الاصطناعي بالإمارات قوات الأمن الخاصة تنفذ مشروع السير الطويل اختتام مناورات ” جسر 18 ” بين القوات البحرية السعودية البحرينية رئيس هيئة الأمر بالمعروف في الرياض “للمناطق” : بدأنا في تطبيق خطة لتعزيز العمل الميداني وتتبع المركبات 366516 مراجع لمستشفى عسير المركزي خلال العام الماضي أكثر من ثلاثة آلاف جولة تفتيشية للأرصاد بمنطقة مكة المكرمة خلال العام المنصرم الدكتور آل فهيد وكيل الوزارة يجتمع بعدد من مديري مكاتب التعليم الأهلي على مستوى الوزارة الكلية التقنية بنجران تنفذ برنامج ” التثقيف التعليمي المهني ” لطلاب المرحلة الثانوية الكلية التقنية بالباحة تستقبل وفد طلاب من المعهد العلمي تكليف “ريم الغامدي ” مساعدةً لمدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالقصيم مجلس بلدي جازان : مشاريع ترفيهية للمدينة

سعود القحطاني: من يخبر عزمي أن أبناء قطر لسان حالهم: الكرامة قبل المال

سعود القحطاني: من يخبر عزمي أن أبناء قطر لسان حالهم: الكرامة قبل المال
المناطق - الرياض

قال مستشار الديوان الملكي سعود القحطاني في عدة تغريدات على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: يريدون من أبناء قطر السكوت عن سحب جناسيهم ومصادرة أموالهم وإهانة كرامتهم وتقديم المرتزقة عليهم؛ لأن رواتبهم زينة!

وأضاف، هل قرأتم مبرر خلايا عزمي لشرعية تنظيم الحمدين؟ رواتبنا كبيرة! من يخبر عزمي أن أبناء قطر لسان حالهم: الكرامة قبل المال.

وتأتي التغريدات بعد ساعات من تغريدات أخرى، قال فيها “اليوم درس بوحدتنا لقذافي الخليج الذي مول ما اسماه ثورة حنين والتجمعات التي يعلنها الفقيه واعتصام رمضان ونكتة اليوم”.

وأضاف” :أكرر باسم كل خليجي تحذير تنظيم الحمدين من استخدام القوات الأجنبية الإيرانية وغيرها لقمع أي حراك سلمي للشعب القطري الشقيق. فهذه جريمة حرب”.

وتابع: “الوعد بعد 24 ساعة حين نضحك على انهيار مؤامرة الحمدين فالشعب السعودي صف واحد مع قيادته، وأكرر التحذير لقذافي الخليج من أي جرائم حرب يرتكبها”.

وختم تغريداته بقوله: “السعودية جبل شاهق منيف لا يضرها مؤامرات الصغار. ولكن هل يتحمل الصغار واحد من المليون من تجاوزاتهم على الكبار؟ الجواب لتقديركم”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة