أمير حائل يُتابع شؤون المواطنين على مدار الساعة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 30 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 18 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

عن قيام احد الأشخاص بحمل طفل رضيع والتهديد با الاضرار به .. امير تبوك يوجه كافة الجهات المعنية بدراسة وضع الاسرة بالكامل وتقديم المساعدة لهم .. والرفع بتقرير عاجل لسموه عن حالتهم أجاويد السعودية بالتعاون مع بلدية الخبر يطلقون حملة بيئية بالواجهة البحرية “قياس” يوضح أولوية التسجيل في اختبار القدرات العامة الورقي خلال استقباله مدير عام صحة عسير.. فيصل بن خالد: المبادرات النوعية لصحة المنطقة ستسهم في تطوير وتجويد الخدمات الصحية النظام الجديد للإعلام المرئي والمسموع يمنع تشفير المحتوى الإعلامي للمناسبات الوطنية روسيا: لا دليل على إخفاء دمشق أسلحة كيماوية ترامب يعلن اليوم استراتيجية الأمن القومي عمل الرياض يتفاعل مع بلاغ مواطن وينهي معاناة عامل مع البرد أمير الرياض يرعى معرض المستثمرات من المنزل “منتجون 5” برنامج “كفء” للتدريب جامعة “المؤسس” يسجل حضور فاق 4500 طالب وطالبة مشروع قانون إسرائيلي يسمح بإعدام المقاومين الفلسطينيين عباس في زيارة ثانية إلى المملكة خلال شهر

أمير حائل يُتابع شؤون المواطنين على مدار الساعة

أمير حائل يُتابع شؤون المواطنين على مدار الساعة
المناطق - حائل

استقبل الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود،أمير منطقة حائل، بعد عِشاء امس الجمعة ٢٥ رجب ١٤٣٨ هـ، مدير عام الشئون الصحية بمنطقة حائل ،الدكتور حمود بن فهد الشمري ،والذي استمع لتوجيهات سموه واطلعه على ملف الوضع الصحي بالمنطقة.

وقال “الشمري”في حسابه على “تويتر”: “لا أخفيكم سراً أن أميرنا يتابع العمل حتى خارج وقت ومكان العمل الرسمي. سعدت الليلة بلقائه وتوجيهاته وحرصه على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين”.

الجدير ذكره أن امير حائل يتابع على مدار الساعة ، شؤون المواطنين،من مكتبه بالإمارة خلال الدوام الرسمي ،وخلال خارج الدوام من قصره ،أو من مقر إقامته عند إبله في “صبحا” شرق حائل.

وعرف أهالي حائل أميرهم “عبدالعزيز” الذي أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بتعيينه أميراً حائل في السبت ٢٥ رجب ١٤٣٨ هـ،باهتمامه بكل ما يخدم المواطن والمقيم على حد سواء في المنطقة؛ فمتابعته المباشرة للأحداث في حائل، سواء ميدانياً أو هاتفياً، جعلته قريباً من المواطن، وجعلته مُطَلع على أحداث المنطقة لحظة بلحظة في أي مكان يكون فيه.

وكان أمير منطقة حائل،قد وجّه وكلاء الإمارة، والمحافظين، ورؤساء المراكز بالمنطقة، بالعمل على خدمة المواطنين وانهاء معاملاتهم، على اكمل وجه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة