أمير حائل يُتابع شؤون المواطنين على مدار الساعة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 27 محرّم 1439 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

أمير حائل يُتابع شؤون المواطنين على مدار الساعة

أمير حائل يُتابع شؤون المواطنين على مدار الساعة
المناطق - حائل

استقبل الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود،أمير منطقة حائل، بعد عِشاء امس الجمعة ٢٥ رجب ١٤٣٨ هـ، مدير عام الشئون الصحية بمنطقة حائل ،الدكتور حمود بن فهد الشمري ،والذي استمع لتوجيهات سموه واطلعه على ملف الوضع الصحي بالمنطقة.

وقال “الشمري”في حسابه على “تويتر”: “لا أخفيكم سراً أن أميرنا يتابع العمل حتى خارج وقت ومكان العمل الرسمي. سعدت الليلة بلقائه وتوجيهاته وحرصه على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين”.

الجدير ذكره أن امير حائل يتابع على مدار الساعة ، شؤون المواطنين،من مكتبه بالإمارة خلال الدوام الرسمي ،وخلال خارج الدوام من قصره ،أو من مقر إقامته عند إبله في “صبحا” شرق حائل.

وعرف أهالي حائل أميرهم “عبدالعزيز” الذي أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بتعيينه أميراً حائل في السبت ٢٥ رجب ١٤٣٨ هـ،باهتمامه بكل ما يخدم المواطن والمقيم على حد سواء في المنطقة؛ فمتابعته المباشرة للأحداث في حائل، سواء ميدانياً أو هاتفياً، جعلته قريباً من المواطن، وجعلته مُطَلع على أحداث المنطقة لحظة بلحظة في أي مكان يكون فيه.

وكان أمير منطقة حائل،قد وجّه وكلاء الإمارة، والمحافظين، ورؤساء المراكز بالمنطقة، بالعمل على خدمة المواطنين وانهاء معاملاتهم، على اكمل وجه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة