برشلونة يحلق في صدارة الليغا | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأحد, 29 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 17 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

التجارة تستدعي فيكتوريا سيكريت وتحذر من غلاف يؤدي إلى حروق الجلد “العمل والتنمية الاجتماعية”: 33510 منشآت التزمت بقرار توطين وتأنيث محال المستلزمات النسائية في مرحلته الثالثة إدارة مختبرات بنوك الدم تقيم حملة هارلي الخيرية للتبرع في الرياض أمير مكة المكرمة يستقبل مدير الدفاع المدني بالمنطقة أمير منطقة مكة المكرمة يلتقي سفير جمهورية موريشيوس لدى المملكة أمين منطقة المدينة المنورة يحصل على جائزة الإبداع والتميز الهندسي من الهيئة السعودية للمهندسين لعام 2017 فتح باب القبول والتسجيل لسلاح المدرعات الثلاثاء المقبل ليكون في متناول طلاب العلم.. تدشين معجم مصطلحات العلوم الشرعية العيسى يحتفل بتحقيق شباب البومب المركز الاول في الاكثر بحثا على قوقل امير منطقة تبوك يواسى الشيخ محمد الطرفاوي بوفاة شقيقة يهدف إلى تنمية وتثقيف المجتمع بيئياً.. فيصل بن خالد يدشن برنامج “بيئة عسير نحو القمة تسير” الأرض تبتلع قرية في تشيلي .. والبحث عن المفقودين

برشلونة يحلق في صدارة الليغا

برشلونة يحلق في صدارة الليغا
المناطق - وكالات

تمسك نادي برشلونة بصدارة الدوري الإسباني، بعد تحقيقه انتصار صعب على أرض خصمه خيتافي، وبنتيجة 2-1، في الجولة الرابعة من منافسات الدوري السبت.

وفاجأ خيتافي ضيفه برشلونة بهدف في الدقيقة 39، بطريقة رائعة، عن طريق لاعبه الياباني غاكو شيباساكي.

وقام مدرب برشلونة إيرنستو فالفيردي بتغييرات قلبت المباراة في الشوط الثاني، وذلك بإدخال الإسباني دينس سواريز والبرازيلي باولينيو.

وبالفعل سجل سواريز هدف التعادل في الدقيقة 62، قبل أن يحرز باولينيو هدف الفوز في الدقيقة 84، بعد 7 دقائق من دخوله.

ورفع برشلونة رصيده إلى 12 نقطة في صدارة الدوري الإسباني، وسجل 11 هدفا ولم يستقبل سوى هدف واحد حتى الآن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة