أمين عسير يتفقد بلدية تنومة ويشدد على مراقبة وضع النفايات | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 4 صفر 1439 هجريا, الموافق 24 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

أمين عسير يتفقد بلدية تنومة ويشدد على مراقبة وضع النفايات

أمين عسير يتفقد بلدية تنومة ويشدد على مراقبة وضع النفايات
المناطق - عسير

قام أمين منطقة عسير صالح بن عبدالله القاضي صباح أمس الأول بجولة تفقدية لبلدية محافظة تنومه .
وقد استهل زيارته بجولة على مشروع المستودعات ومشتل البلدية اطلع من خلالها على سير العمل في المشروع بصحبة رئيس البلدية م. عبدالله الرياعي انتقل إلى مبنى البلدية الجديد واطلع علي سير العمل وما وصل اليه مشروع المبني وسير العمل فيه عقب ذلك انتقل إلى مقر البلدية والتقى بعدد من المواطنين الذي قدموا بعض الطلبات لأمين عسير ، وأكد لهم بأن مشاريع البلدية ستجد اهتماماً من البلدية وأنه يتابع كافة الخدمات المقدمة للمحافظة و بجهود البلدية سوف تسعى لتقديم كافة الخدمات وتذليل الصعاب وفق ما يتم تخصيصه من ميزانية وتخصيص الأمور المالية لها .
وقد شدد القاضي على مراقبة وضع النفايات ومخالفات البناء على الطرق ومتابعة من يقوم بهذا التصرف والرفع لشرطة المحافظة لمخالفته ، عقب ذلك قام أمين عسير بافتتاح المركز الحضاري ، واطلع على المعرض المقام عن المشاريع المستقبلة والمشاريع المنفذة في المحافة كما اطلع على عرض مرئي لما تقوم به بلدية تنومة من مشاريع بجهود ذاتية من البلدية .
واختتمت الزيارة بعقد اجتماع مع أعضاء المجلس البلديّ تمَّ من خلاله استعراض عدد من النقاط والمواضيع التي من شأنها تطوير العمل البلدي في محافظة تنومة والمراكز التابعة لها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة