أمير نجران يكرّم مصوري الفيلم السياحي | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 30 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 18 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

السديري يدشن توزيع كسوة الشتاء بتيماء محافظ الوجه يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الخالدي امير الباحة يستقبل وزير العمل ويوقع مذكرة تفاهم لإطلاق برنامج التوطين الموجه بالمنطقة مدير تعليم عسير يخصص مقعده في احتفال اللغة العربية لطلاب التربية الخاصة دشن مشروع “جامعة بلا ورق” للتحول الرقمي.. وزير التعليم يشيد بدور جامعة القصيم ومنسوبيها في الارتقاء بالعملية التعليمية بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية ..أمير القصيم يوجه بإنشاء مركز للغة العربية بمكتبة الملك سعود ببريدة بمشاركة جهات حكومية وأهلية افتتاح معرض حماية 1بمعهد العاصمة النموذجي ترأس إجتماع الجمعية وكرم الرعاة والمشاركين بخيمة التجزئة.. أمير القصيم يوجه بتشكيل لجنة إستشارية لجمعية منتجي التمور مدير تعليم جازان يدشن برنامج دلني على السوق في ثانوية موسى بن نصير استقبل رئيس النادي الأدبي والدكتور الدريس.. فيصل بن مشعل: أبناء وفتيات القصيم هم من يدفعون عجلة الوعي الثقافي وزير التجارة والاستثمار يُطلق النسخة العربية من معايير التقييم الدولية خلال استقباله الأمير د.عبدالعزيز .. أمير القصيم يؤكد اهتمام خادم الحرمين بكل مجال يخدم أبناء الوطن وازدهاره

أمير نجران يكرّم مصوري الفيلم السياحي

أمير نجران يكرّم مصوري الفيلم السياحي
المناطق - نجران

كرّم صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، في مكتبه بديوان الإمارة، صباح اليوم، مصوري دول الخليج العربية، المشاركين في إنتاج مشروع فيلم سياحي تسويقي عن منطقة نجران، برعاية الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، وذلك بحضور مدير عام فرع الهيئة، صالح بن محمد آل مريح.
وأعرب سموه عن شكره للمصورين على جهودهم في إبراز تاريخ المنطقة، وما تحتضنه من تراث متنوع، ومقومات سياحية متميزة، تجمع بين صحراء الربع الخالي ومرتفعات السروات.
وبيّن سموه أن المنطقة تزخر بآثار تاريخية للعديد من الأمم والحضارات، منذ عصر ما قبل الإسلام، مشيدًا بما يتسم به مجتمع المنطقة الكريم، من محافظة على التراث وصونه من التغيير أو الاندثار.
وعبّر أعضاء الفريق المشارك عن سعادتهم بما شاهدوه في المنطقة، من مشاهد تاريخية وتراثية متميزة، وتضاريس متنوعة، واعدين بإخراج مشروع ضخم يوازي ما تحظى به المملكة من عناية بالجانب السياحي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة