دار التوجيه الاجتماعي بالرياض تبدأ في استقبال طلبات الإلحاق الجديدة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الجمعة, 30 محرّم 1439 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

اكتشاف عشبة تدمر 98% من الخلايا السرطانية ضبط 3 إقامات مزورة بحوزة مقيم آسيوي بجدة مخاطر الطقس البارد على الهواتف والأجهزة الإلكترونية سمو ولي العهد يأمر بترقية قاتل إرهابي قصر السلام إلى رتبة ملازم بعد طرده الوفد الإسرائيلي.. استقبال حافل لمرزوق الغانم في الكويت الاتحاد السعودي: شركة صلة تتحمل مسؤولية ظهر العامل الآسيوي باللباس غير اللائق مسؤول يمني يؤكد أن الاستراتيجية الأمريكية الجديدة بشأن إيران فضحت تدخل طهران في بلاده مجلس التعاون والاتحاد الأوروبي يختتمان اعمال مؤتمر “العلاقات التجارية والاقتصادية” ببلجيكا اجتماع اللجنة المشتركة بين الأمانة العامة لمجلس التعاون وأمانة منظمة التعاون الإسلامي في الرياض الأثنين القادم قرار إنشاء مجمع الحديث النبوي الشريف أهدافه عظيمة ومعانيه سامية وامتداد لخدمة الإسلام ونشره أمير الحدود الشمالية : الأمر الملكي بإنشاء مجمع خادم الحرمين الشريفين للحديث النبوي خطوة تاريخية لجمع الكلمة ومواجهة المناهج المتطرفة عمل تبوك يحقق المركز الأول في برنامج “نطاقات مكاتب العمل ”

دار التوجيه الاجتماعي بالرياض تبدأ في استقبال طلبات الإلحاق الجديدة

دار التوجيه الاجتماعي بالرياض تبدأ في استقبال طلبات الإلحاق الجديدة
المناطق - الرياض

بدأت إدارة دار التوجيه الاجتماعي التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض في استقبال طلبات إلحاق الطلاب المعرضين لخطر الإنحراف من الفئات دون سن 18 عام والدارسين في المرحلتين الابتدائية والمتوسطة.

وذكر مدير الدار أ. فهد القميزي ان الدار تقدم للأحداث العديد من برامج الرعاية السلوكية والنفسية والاجتماعية  من خلال اشراكهم في العديد من الفعاليات الهادفة التي تشغل أوقات فراغهم، وتنمي لديهم الشعور بالمسؤولية والوازع الديني، مع صرف مكافأة مالية بشكل شهري للطالب أثناء فترة تواجده في الدار، كدوافع تحفيزية لتحسين السلوك وبناء الشخصية.

بالإضافة إلى تمكينهم من مواصلة تعليمهم  بالحاقهم بالمدرسة الداخلية بالدار والتابعة لوزارة التعليم تحت اشراف كادر متخصص يساعدهم وأسرهم على مواجهة الصعوبات التي تحد من تكيفهم وتعرضهم لمخاطر الانحرافات.

يذكر ان شروط الالتحاق بالدار هي :أن يكون الطالب من ابوين سعوديين ولا يقل عمره عن 12 سنه ولا يزيد على 18 عام. وأن يثبت البحث الاجتماعي والنفسي حاجته لرعاية الدار بالإضافة لتجاوزه الفحص الطبي الذي يثبت سلامته من الأمراض المعدية والساريه وخلوه من الأمراض النفسية والعاهات الجسمية والتعاطي.

وتستقبل إدارة الدار الاستفسارات وطلبات الالحاق حسب الطاقة الاستيعابية على مدار العام على هاتف الدار المباشر /0114485566 أو سنترال رقم 011485698/ الإدارة (222)القسم الاجتماعي (228) القسم النفسي (223).

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة