في أول يوم دراسي.. العواد تقوم بزيارة مدارس الرياض | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 26 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

تنفيذ حكم القتل قصاصاً في أحد الجناة بمحافظة خميس مشيط صندوق التنمية الزراعية يوافق على تمويل مشروعات زراعية ويعتمد لائحة الائتمان الجديدة مدير جامعة نجران يبحث سبل تأمين سلامة الطلاب مع مرور المنطقة مكتب التعليم بمحافظة القرى يجري الاختبارات المهنية للمعلمين تميز تلو تميز …. تعليم الباحة الأول على مستوى المملكة في التهجئة بدء العمل في وحدة التغذية والمحاليل الوريدية بمستشفى الأمير متعب بسكاكا وزير التجارة والاستثمار يؤكد جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين لدعم القطاع الخاص ويعلن إطلاق 17 مبادرة لذلك انشقاق الرجل الثاني في مجلس الانقلاب الحوثي وهروبه إلى الجنوب أمين القصيم: كلمة خادم الحرمين تؤكد أن الدولة ماضية في تحقيق الخطط الطموحة جنيف8 يراوح مكانه.. الانتقال السياسي عقدة العقد «الأمم المتحدة»: يجب تطبيق قرارات مجلس الأمن الخاصة بكوريا الشمالية الجيش اليمني يبدأ أول عملياته داخل محافظة الجوف ويحرر شقة القورة

في أول يوم دراسي.. العواد تقوم بزيارة مدارس الرياض

في أول يوم دراسي.. العواد تقوم بزيارة مدارس الرياض
المناطق - الرياض

قامت وكيل وزارة التعليم “بنات” الدكتورة هيا العواد والمساعدة للشؤون التعليمية بمنطقة الرياض حنان السلطان بزيارة عينة من مدارس التعليم العام للبنات مع بداية العام الدراسي الجديد ١٤٣٨-١٤٣٩هـ.
وتجولت العواد والسلطان في المدارس واطلعن على الفصول وعلى سير الدراسة وجهازية المدارس واستعدادها والتقوا بمنسوبي المدرسة من معلمات وإداريات وطالبات.
من جهتها، أكدت وكيل وزارة التعليم للبنات الدكتورة هيا العواد أن الحضور في المدارس التي زارتها عالياً، والانضباط فيها مميزاً، وكذلك الاهتمام الكبير من قبل قائدات المدارس والمعلمات، متمنية التوفيق للجميع في العام الدراسي.
وأكدت المساعد للشؤون التعليمية حنان السلطان أن مدارس البنات استعدت لاستقبال الطالبات في أول يوم دراسي وبذلت كافة الجهود لينطلق اليوم الأول بكل تنظيم وترتيب فتمت متابعة المدارس بتجهيز الفصول وتسليم الكتب وبدء الحصص الدراسية وإعداد برامج التهيئة والاستقبال  للطالبات وخصوصا لكل من هم على بدايات مراحل جديدةً
وأضافت أن الإدارة العامة لتعليم الرياض استقبلت المعلمات  (الأحد) الماضي في أسبوع العودة ونفذت معهن برامج التطوير المهني كما سخرت كافة امكاناتها لاكمال استعدادها لاستقبال العام الدراسي الجديد، بالتنسيق مع مكاتب التعليم، وقائدات المدارس، والعمل على توفير ما تحتاجه المدرسة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة