احدث الأخبار

العمل والتنمية الاجتماعية تعلن عن دعم فواتير المياه والصرف الصحي
أبرز المواد
سيارة آيس كريم تدهس طفلاً بإحدى قرى حائل.. والجهات الأمنية تطيح بقائدها بعد هروبه
أبرز المواد
الأرصاد : رياح نشطة مثيرة للأتربة تودي الى شبة انعدام في الرؤية الافقية على مناطق تبوك ، الجوف ، الحدود الشمالية و الشرقية مع فرصة هطول امطار رعدية على منطقتي الرياض والقصيم
أبرز المواد
أمير جازان يزرو مهرجان المانجو والفواكه الاستوائية 13
منطقة جازان
أمير القصيم يواسي مدير التعليم الركيان بوفاة والدته
منطقة القصيم
خدمات المياه بجازان تدعو جميع المستفيدين من خدماتها إلى تحديث بياناتهم وتسديد الفواتير
منطقة جازان
5 طرق لتجني المال وتستقيل من وظيفتك
أبرز المواد
الفيصل يرد على قصيدة البدر: “يا مْطَوِّع الابداع في منهج الدّرس.. يا معلّم الاجيال لو شوحِك بْعيدْ”
أبرز المواد
انتصارات المقاومة بقيادة طارق صالح تتوالى.. ومقتل قادة حوثيين
أبرز المواد
تركيا تقر بخسارة المئات بعملية عفرين
أبرز المواد
بخماسية .. برشلونة يحرز اللقب الرابع تواليا لكأس أسبانيا
أبرز المواد
تدمير 3 دوريات حوثية كانت في طريقها لتعزيز مليشيا الحوثي بالبيضاء
أبرز المواد

«إل جي» تطلق هاتفاً صُمّم خصيصاً لملفات الفيديو

«إل جي» تطلق هاتفاً صُمّم خصيصاً لملفات الفيديو
http://almnatiq.net/?p=467072
المناطق_وكالات

طرحت شركة الإلكترونيات الكورية الجنوبية العملاقة “إل جي” هاتفاً ذكيا جديدا باسم “في 30” مصمم خصيصا لإتاحة أفضل أداء ممكن لإنتاج وعرض ملفات الفيديو.

يعمل الجهاز الجديد بنظام التشغيل “أندرويد” وقد تم الكشف عنه لأول مرة في معرض برلين الدولي للإلكترونيات (آي.إف.أيه) وهو مزود بنظام تصوير مزدوج فائق الوضوح.

وتبلغ أقصى فتحة للعدسات ذات الزاوية المنفرجة بقوة 13 ميغابكسل والزاوية عادية بقوة 16 ميجابيكسل، كما يحتوي الهاتف الجديد على عدد من مرشحات الألوان وأجواء التصوير للمساعدة في تصوير الفيديو. كما أن عدسات الكاميرات مصنوعة من الزجاج وليس البلاستيك والذي يضمن جودة أعلى للتصوير.

كما يحتوي الجهاز الجديد “في 30” على شاشة عرض كبيرة باسم “فول فيجن” والتي تم الكشف عنها لأول مرة في معرض برشلونة للاتصالات في الربيع الماضي مع الهاتف “جي6”.

ويصل مقاس شاشة الهاتف “في 30” إلى 6 بوصات بدرجة وضوح قدرها 2880×1440 بكسل ذات حواف دائرية وتشغل الجزء الأكبر من جسم الجهاز.

وتتيح شدة الوضوح المرتفعة لهذه الشاشة استخدامها مع أجهزة الواقع الافتراضي كما تدعم تقنية “غوغل داي دريم” للواقع الافتراضي .

كما أعطى مطورو هذا الجهاز، اهتماماً خاصاً بجودة الصوت حيث تم تزويد “في 30” بمعالج صوت رقمي، ويمكن للمستخدمين الاختيار بين مجموعات مختلفة من الأصوات.

وميكروفون “في 30” حساس بشكل خاص، وفقا للمواصفات. كما يمكنه التعرف على الأوامر الصوتية باستخدام “غوغل أسيستنت” حتى في حالة تشغيل الموسيقى بصوت مرتفع أو ضجيج قوي.

وتم تزويد الهاتف “في 30” بذاكرة تخزين بقوة 64 غيغابايت وذاكرة عشوائية بقوة 4 غيغابايت وسيتم طرحه في الأسواق بنهاية سبتمبر  الحالي بسعر 900 يورو. وهناك فئة من هذا الطراز باسم “في 30 بلس” بذاكرة تخزين بقوة 128 غيغابايت.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة