هذه هي أبرز مزايا القلم الضوئي في هاتف «نوت 8» | صحيفة المناطق الإلكترونية
الجمعة, 30 محرّم 1439 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

اكتشاف عشبة تدمر 98% من الخلايا السرطانية ضبط 3 إقامات مزورة بحوزة مقيم آسيوي بجدة مخاطر الطقس البارد على الهواتف والأجهزة الإلكترونية سمو ولي العهد يأمر بترقية قاتل إرهابي قصر السلام إلى رتبة ملازم بعد طرده الوفد الإسرائيلي.. استقبال حافل لمرزوق الغانم في الكويت الاتحاد السعودي: شركة صلة تتحمل مسؤولية ظهر العامل الآسيوي باللباس غير اللائق مسؤول يمني يؤكد أن الاستراتيجية الأمريكية الجديدة بشأن إيران فضحت تدخل طهران في بلاده مجلس التعاون والاتحاد الأوروبي يختتمان اعمال مؤتمر “العلاقات التجارية والاقتصادية” ببلجيكا اجتماع اللجنة المشتركة بين الأمانة العامة لمجلس التعاون وأمانة منظمة التعاون الإسلامي في الرياض الأثنين القادم قرار إنشاء مجمع الحديث النبوي الشريف أهدافه عظيمة ومعانيه سامية وامتداد لخدمة الإسلام ونشره أمير الحدود الشمالية : الأمر الملكي بإنشاء مجمع خادم الحرمين الشريفين للحديث النبوي خطوة تاريخية لجمع الكلمة ومواجهة المناهج المتطرفة عمل تبوك يحقق المركز الأول في برنامج “نطاقات مكاتب العمل ”

هذه هي أبرز مزايا القلم الضوئي في هاتف «نوت 8»

هذه هي أبرز مزايا القلم الضوئي في هاتف «نوت 8»
المناطق_وكالات

دعمت شركة سامسونغ القلم الضوئي S Pen في هاتفها الذكي غالاكسي “نوت 8” بمجموعة من المزايا القوية، التي تجعل من تجربة استخدام الهاتف مريحة وفعالة للغاية.

فيما يلي أبرز مزايا القلم الضوئي S Pen في هاتف “غالاكسي نوت 8”:

ميزة الرسائل المباشرة
تتيح إنشاء رسائل فريدة وتسجيل حركة الكتابة أو الرسم وحفظها على هيئة صورة متحركة ومشاركتها مباشرة عبر الدردشة.

إنشاء ملاحظات والشاشة مقفلة
وسعت سامسونغ ميزة كتابة الملاحظات دون الحاجة لفك قفل الشاشة في هاتف نوت 8 باستعمال القلم الضوئي، حيث يُمكن الآن كتابة ملاحظات لغاية 100 صفحة مع إمكانية إضافة الملاحظة على شاشة العرض الدائم ALWAYS ON DISPLAY أو حفظها في تطبيق الملاحظات.

ميزة التحديد الذكي
توفر ميزة التحديد الذكي إمكانية التقاط جزء من الشاشة والقيام بحفظه أو مشاركته مثل التقاط جزء من صورة، أو جزء من مقال أثناء تصفحك للإنترنت وغيرها.

ما يجعل هذه الميزة مثيرة حقاً، هو إمكانية التقاط منطقة من مقطع فيديو وحفظها على هيئة صورة متحركة ومن ثم مشاركتها مع أصدقائك.

ميزة الترجمة
يُمكنك تمرير قلم S على النص الذي ترغب بترجمته، وسيتم ذلك تلقائياً بعد تحديد اللغة التي ترغب بترجمة النص لها.مع العلم أن هذه الميزة تتطلب وجود اتصال بالإنترنت للاستفادة منها.

ميزة التلوين
مع تطبيق Pen Up سيكون بوسعك الاختيار من بين مجموعة واسعة من الرسومات وتلوينها باستخدام قلم S مع إمكانية الاختيار من الألوان الجاهزة أو إضافة ألوانك الخاصة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة