أمير الباحة يتسلم نسخة من التقرير السنوي لصندوق التنمية الزراعية | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 29 محرّم 1439 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

الشباب يواصل نتائجه الهزيلة ويتعادل مع الرائد في دوري المحترفين الداعية الكلباني يعلق على وسم ” شقة الخشرمي” وهذا ما عرضه على الشاب بعد تسلمه الشقة! النائب العام: مجمع خادم الحرمين للحديث خطوة تاريخية لحفظ السنة النبوية «تعليم الطائف» يمنح المعلمين المتميزين في تنفيذ حصة النشاط أولوية المشاركة في برامج التطوير المهني العقيد / عبدالله بن عيد القرشي مديرا للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة جامعة القصيم تحتضن أول مؤتمر عن (التعصب الرياضي) بالمملكة التعليم: لجنة لدراسة ومراجعة صلاحيات مديرين التعليم بالمناطق والمحافظات جمعية عنيزة تدشن مشروع علي التميمي للتوحد أحد مشاريع مدينة عنيزة الانسانية شملت زيادة السعة السريرية مشاريع تطويرية بمستشفى الملك خالد بنجران رئيس هيئة الرياضة يوقع مذكرة تفاهم مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أردوغان مهاجما بارزاني: من أين لك الحق بكركوك؟..نحن أحفاد الفاتح دورات تدريبية بعمادة خدمة المجتمع بجامعة نجران

أمير الباحة يتسلم نسخة من التقرير السنوي لصندوق التنمية الزراعية

أمير الباحة يتسلم نسخة من التقرير السنوي لصندوق التنمية الزراعية
المناطق-عبدالرحمن سفر
تسلم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، نسخة من التقرير السنوي لصندوق التنمية الزراعية للعام المالي 1438/1437 .
جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بالإمارة اليوم مدير عام فرع صندوق التنمية الزراعية بالمنطقة المهندس مسفر بن سلمان الغامدي .
واستمع سموه خلال الاستقبال إلى شرح مفصل عما تضمنه التقرير من إحصائيات وما يهدف إليه صندوق التنمية الزراعية بالباحة من ناحية الإقراض لتحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ ، بالتزامن مع إستراتيجية صندوق التنمية الزراعية حيال تحقيق الأهداف التي تقوم على الأمن الغذائي واستدامة الموارد الطبيعية، بالإضافة إلى الاستفادة من الميزة النسبية التي تميز منطقة الباحة من المنتجات الزراعية وتنمية المناطق الريفية .
وبين الغامدي أن الصندوق يقدم الإقراض للمشروعات الزراعية بما يتناسب مع كل منطقة، ويدعم الجمعيات الزراعية، مفيداً أن الصندوق يعمل حالياً على تقديم قروض سياحية تهدف إلى دعم المنطقة, ويشترط الحصول على تصريح من هيئة السياحة لذلك .
ونوه سمو أمير منطقة الباحة بما تضمنه التقرير من جهود، متطلعاً إلى زيادة الحصة من الإقراض لفرع المنطقة كونها من أهم مناطق المملكة الزراعية، مبرزاً سموه ما تتميز به المنطقة من مقومات الزراعة والتنوع الجغرافي بما يحقق الاستفادة منها لدعم قطاع الزراعة بالمنطقة, من خلال تقديم التسهيلات الميسرة لقوى العمل الزراعي لتعزيز وزيادة رفاهية المجتمع وتنمية المناطق الريفية ودعم مسيرة التنمية الاقتصادية والقطاع الزراعي بالمنطقة .
حضر الاستقبال مدير مكتب سمو أمير المنطقة احمد بن صالح السياري ومدير عام العلاقات العامة والاعلام خضر بن عبدالرحمن الغامدي

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة