“تواصل” جامعة الملك خالد يجري مقابلات لاستقطاب المبتعثين بالمملكة المتحدة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 23 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 11 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

أرامكو السعودية تشارك في الملتقى والمعرض الرابع للسلامة «سلامة» نائب أمير القصيم يتسلم من مدير التعليم تقريراً عن فعاليات صيف القصيم 38 “متعة .. ومعرفة” سياحية املج تحدد مهرجانها الثقافي الفني الاول 34 ألف مستفيد من خدمات مركز الأسنان بمستشفى بريدة المركزي العام الماضي 4 مراكز صحية بالقصيم تحصل على ” سباهي “ جامعة الباحة تنظم ورشة القيادة الفعالة وكفاءة الأداء صحافية ألمانية تسأل: لماذا المدينة آمنة وهي تلامس الحد الجنوبي.. جلوي بن عبدالعزيز يجيب: لأن أهالي نجران غير عاديين.. فأصبح الوضع عاديًّا بلدية غرب الدمام: مصادرة ٣ طن من الخضار والفاكهة وإزالة ١٥ بسطة في حملة ميدانية في ضاحية الملك فهد بلدية وسط الدمام تغلق 6 مستودعات لتخزين البضائع وتضبط 3 شقق للخياطة وترفع بسطات مخالفة في حراج الدمام الأمير سلطان بن سلمان: عناية المملكة بالتراث والسياحة تمثل عناية بالتاريخ الإنساني العالمي بوصفها ملتقى للحضارات أمير الشرقية يفتتح ملتقى ومعرض السلامة المرورية الرابع بشيراتون الدمام هيئة السوق المالية تتبنى مبادرة جديدة باسم (مختبر التقنية المالية)

“تواصل” جامعة الملك خالد يجري مقابلات لاستقطاب المبتعثين بالمملكة المتحدة

“تواصل” جامعة الملك خالد يجري مقابلات لاستقطاب المبتعثين بالمملكة المتحدة
المناطق - عسير

ضمن برنامج تواصل الأول مع المبتعثين، والذي تنظمه جامعة الملك خالد في المملكة المتحدة هذه الأيام، أجرى عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس بالجامعة الدكتور محمد بن حامد البحيري عددا من المقابلات مع بعض المبتعثين في بريطانيا، للتعرف على مدى إمكانية استقطابهم للعمل في الجامعة.
في السياق، تم عقد لقاء مفتوح مع المبتعثين في مدينة كاردف البريطانية عن الحياة الأكاديمية في الجامعات، تضمن أبرز واجبات عضو هيئة التدريس ومهامه وسبل ترقيه ونموه المهني.
ونوه الدكتور البحيري بأن الجامعة، بتوجيه من معالي مديرها، جادة في تمكين المتخصصين الوطنيين من العمل الأكاديمي، ومشاركة زملائهم في تحقيق خطط الجامعة ورؤيتها الاستراتيجية، والاستفادة من الخبرات الوطنية المؤهلة لشغل وظائفها وفق اللوائح المنظمة لذلك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة