أهالي مركز قنا بمحايل عسير يشيعون شهيد الوطن الرقيب آل هادي | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 24 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 12 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

رئيس أركان الجيش اليمني: لن نترك مناطق السيطرة.. مواصلون لصد أعمال الحوثي الإرهابية غامر للحصول على 15 ألف دولار لدعم عائلته الفقيرة وشراء علاج والدته.. فسقط قتيلا سلاح كوري شمالي يثير رعب الأمريكيين .. “جراثيم بالأطنان” خلال السنة الأولى من الدورة السابعة.. “الشورى” يقر دراسة مشروع مكافحة التمييز وبث الكراهية صاروخ يثير ذعرا في إسرائيل اليمن.. هلاك قيادات حوثية بارزة في غارات للتحالف بالجوف والحديدة “واتس آب” سيتوقف عن العمل على هذه الأجهزة نهاية الشهر ولي العهد يهنئ الشيخ ناصر بن صباح الأحمد بمناسبة تعيينه نائباً أولاً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع اعتماد مختبر مركزي جازان من ( CBAHI ) ” مختبراً إقليمياً ”  بلدية فيفاء تشارك في الحملة الوطنية لتمكين المرأة  أمير جازان يدشن الموقع الرسمي لجمعية الأزمات النفسية والاجتماعية بالمنطقة ويتسلم تقرير الجمعية خلال تسلمه رسالتي ماجستير  “للشيخي والعتودي” من منسوبي إمارة المنطقة.. أمير جازان يشيد بدور ومخرجات جامعة الأمير نايف للعلوم الأمنية

أهالي مركز قنا بمحايل عسير يشيعون شهيد الوطن الرقيب آل هادي

أهالي مركز قنا بمحايل عسير يشيعون شهيد الوطن الرقيب آل هادي
المناطق - محايل عسير

شيع أهالي مركز قنا بمحافظة محايل عسير الليلة الماضية شهيد الوطن الرقيب حافظ بن محمد هادي آل هادي الذي استشهد على الشريط الحدودي في تبادل لإطلاق النار خلال التصدي لمحاولة تسلل عناصر معادية عبر الحدود اليمنية.
وتقدم رئيس مركز قنا سعد بن يحي الحياني وعدد من مديري الإدارات وأقارب الشهيد يرحمه الله جموع المصلين بالجامع الكبير بمركز قنا التابع لمحافظة محايل عسير، وبعد الصلاة عليه تم تشييعه بإحدى المقابر بالمركز.
وعبرت أسرة الشهيد من جانبهم عن فخرهم واعتزازهم باستشهاد ابنهم في ميدان العزة والكرامة ، مشيرين إلى أن استشهاد ابنهم دفاعاً عن الوطن وسام فخر لهم ولأسرته من بعده مؤكدين إيمانهم العميق بقضاء الله وقدره داعين الله سبحانه أن يتغمده بواسع رحمته وأن يشمله بعفوه وغفرانه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة