احدث الأخبار

بعد إجلائهم من جنوب سوريا.. كندا تفتح الباب للعشرات من “الخوذ البيضاء”
أبرز المواد
أكثر من ألف مستوطن يقتحمون الأقصى وسط حصار عسكري للقدس القديمة
أبرز المواد
جمارك منفذ النويصيب تحبط محاولة تهريب 1915 كرز دخان إلى السعودية
أبرز المواد
ارتفاع عدد قتلى احتجاجات العراق إلى 11 شخصا
أبرز المواد
القحطاني يناقش خطة تشغيل مستشفيات سبت العلايا والولادة والأطفال
منطقة عسير
رسميا.. المغرب يستضيف السوبر الإسباني
أبرز المواد
هاميلتون يتوج بجائزة ألمانيا الكبرى
أبرز المواد
قتلى وجرجى في تفجير قرب مطار كابل تزامنا مع عودة نائب الرئيس الأفغاني
أبرز المواد
الحكومة اليمنية تسلم ردودًا للمبعوث ‏الأممي على مقترحاته المتعلقة بالوضع في ‏الحديدة وتدعو الانقلابيين الحوثيين للانسحاب من ‏صنعاء
أبرز المواد
هيئة السياحة والتراث الوطني تسجل (43) موقعاً أثرياً في سجل الآثار خلال الربع الثاني من العام الحالي
أبرز المواد
وزير التعليم يعلن إنهاء ملف مشاريع الشركة الصينية المتعثرة
أبرز المواد
العرضة الجنوبية تُحيي مهرجان الأطاولة التراثي
أبرز المواد

محافظ بيشة يرأس الاجتماع التنسيقي لليوم الوطني 87

محافظ بيشة يرأس الاجتماع التنسيقي لليوم الوطني 87
http://almnatiq.net/?p=467860
المناطق - بيشة

عقد محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة  اليوم بقاعة الاجتماعات بالمحافظة اجتماعاً ناقش فيه استعدادات المحافظة للاحتفال باليوم الوطني(87) للمملكة والذي يوافق يوم السبت الثالث من شهر محرم للعام الهجري 1439هـ وبحضور مديري الإدارات الحكومية والجهات ذات العلاقة .
ونقل محافظ بيشة في بداية الاجتماع توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير،  وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز ، بأهمية تنظيم البرامج والفعاليات التي تليق بمناسبة اليوم الوطني وبذل كافة الجهود من قبل الجهات المشاركة للإحتفاء بهذه المناسبة الغالية .
كما شهد الاجتماع مناقشة العديد من المقترحات والمرئيات بإقامة المحاضرات والندوات التي تقدم في الميدان التربوي ، إضافة إلى تخصيص خطب يوم الجمعة القادم للحديث عن اليوم الوطني وما تنعم به بلادنا من نعمة الامن والأمان والاستقرار، وإتاحة الفرصة لمشاركة جميع شرائح المجتمع للاحتفال بهذه المناسبة ، والتنبيه عن أهمية اليوم الوطني وما يجسده من ألفة وتلاحم بين القيادة والشعب وما وصلت اليه المملكة من انجازات منذ توحيدها حتى هذا العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين .

من جهته فقد تقرر موعد إقامة احتفال محافظة بيشة باليوم الوطني عصر يوم الاثنين الموافق 1439/1/4هـ بحديقة الخالدية وسيشهد انطلاقة لمسيرة وطنية تشارك فيها جميع الادارات والجهات الحكومية والمسؤولين والأهالي بالمحافظة .كما سيتخلل الاحتفال العديد من الفعاليات والمعارض والاجنحة التي تشارك بها جميع القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة  في هذه المناسبة الوطنية تحت إشراف محافظة بيشة  والجهات التنفيذية ممثلة في إدارة التعليم بالمحافظة .
من جهة أخرى تقيم  جامعة بيشة حفلاً بهذه المناسبة يوم الاربعاء الموافق السابع من شهر محرم بمقر الجامعة يتضمن العديد من الندوات اضافة الى أوبريت انشادي وطني .

وفي ختام الاجتماع اوصى “بن سبرة ” الجميع بضرورة العمل على تضافر الجهود لإنجاح الحفل وسرعة انهاء كافة المتطلبات والتجهيزات المتعلقة بالاحتفال

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة