محافظ بيشة يرأس الاجتماع التنسيقي لليوم الوطني 87 | صحيفة المناطق الإلكترونية
الجمعة, 27 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 15 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

هيئة النقل : قرار مخالفة الشاحنات التي لم تثبت حواجز السلامة يبدأ مطلع 2018 نائب وزير الخدمة المدنية : خطاب خادم الحرمين الشريفين رسم الطريق نحو خدمة الوطن الأمير خالد الفيصل يعتمد مبادرات تعليم الليث في مشروع كيف نكون قدوة بدورته الثانية أردوغان : تركيا ستبدأ مبادرات بالأمم المتحدة لإسقاط قرار ترامب بشأن القدس فرصةً للذكور والإناث من عمر 24 سنة .. اليوم و غدا الموعد الأخير للاستفادة من الدفعة الثانية من “حساب المواطن” بالفيديو .. الملك فيصل عن تصوره للمملكة بعد ٥٠ عاماً : نريد أن تكون المملكة مصدر إشعاع للإنسانية والسلام مدير تعليم حائل يكرم شركة كهرباء منطقة حائل لمشاركتها في مشروع اليوم الكامل للسلامة التماس كهربائي يشعل النيران في منزل ويصيب 6 بالمزاحمية السيستاني: السلاح يجب أن يكون تحت سيطرة الدولة روسيا : القبض على خلية داعشية خططت لشن هجمات إرهابية أرامكو توقع مذكرة تفاهم لدعم الصيادين ذوي الدخل المحدود في بيش المبعوث الأمريكي لكوريا الشمالية يشدد على الرغبة في “بدء حوار”

محافظ بيشة يرأس الاجتماع التنسيقي لليوم الوطني 87

محافظ بيشة يرأس الاجتماع التنسيقي لليوم الوطني 87
المناطق - بيشة

عقد محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة  اليوم بقاعة الاجتماعات بالمحافظة اجتماعاً ناقش فيه استعدادات المحافظة للاحتفال باليوم الوطني(87) للمملكة والذي يوافق يوم السبت الثالث من شهر محرم للعام الهجري 1439هـ وبحضور مديري الإدارات الحكومية والجهات ذات العلاقة .
ونقل محافظ بيشة في بداية الاجتماع توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير،  وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز ، بأهمية تنظيم البرامج والفعاليات التي تليق بمناسبة اليوم الوطني وبذل كافة الجهود من قبل الجهات المشاركة للإحتفاء بهذه المناسبة الغالية .
كما شهد الاجتماع مناقشة العديد من المقترحات والمرئيات بإقامة المحاضرات والندوات التي تقدم في الميدان التربوي ، إضافة إلى تخصيص خطب يوم الجمعة القادم للحديث عن اليوم الوطني وما تنعم به بلادنا من نعمة الامن والأمان والاستقرار، وإتاحة الفرصة لمشاركة جميع شرائح المجتمع للاحتفال بهذه المناسبة ، والتنبيه عن أهمية اليوم الوطني وما يجسده من ألفة وتلاحم بين القيادة والشعب وما وصلت اليه المملكة من انجازات منذ توحيدها حتى هذا العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين .

من جهته فقد تقرر موعد إقامة احتفال محافظة بيشة باليوم الوطني عصر يوم الاثنين الموافق 1439/1/4هـ بحديقة الخالدية وسيشهد انطلاقة لمسيرة وطنية تشارك فيها جميع الادارات والجهات الحكومية والمسؤولين والأهالي بالمحافظة .كما سيتخلل الاحتفال العديد من الفعاليات والمعارض والاجنحة التي تشارك بها جميع القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة  في هذه المناسبة الوطنية تحت إشراف محافظة بيشة  والجهات التنفيذية ممثلة في إدارة التعليم بالمحافظة .
من جهة أخرى تقيم  جامعة بيشة حفلاً بهذه المناسبة يوم الاربعاء الموافق السابع من شهر محرم بمقر الجامعة يتضمن العديد من الندوات اضافة الى أوبريت انشادي وطني .

وفي ختام الاجتماع اوصى “بن سبرة ” الجميع بضرورة العمل على تضافر الجهود لإنجاح الحفل وسرعة انهاء كافة المتطلبات والتجهيزات المتعلقة بالاحتفال

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة