1097 مشاركاً في مبادرة تأهيل المقبلين على الزواج بجمعية أسرة ببريدة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 24 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 12 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

رئيس أركان الجيش اليمني: لن نترك مناطق السيطرة.. مواصلون لصد أعمال الحوثي الإرهابية غامر للحصول على 15 ألف دولار لدعم عائلته الفقيرة وشراء علاج والدته.. فسقط قتيلا سلاح كوري شمالي يثير رعب الأمريكيين .. “جراثيم بالأطنان” خلال السنة الأولى من الدورة السابعة.. “الشورى” يقر دراسة مشروع مكافحة التمييز وبث الكراهية صاروخ يثير ذعرا في إسرائيل اليمن.. هلاك قيادات حوثية بارزة في غارات للتحالف بالجوف والحديدة “واتس آب” سيتوقف عن العمل على هذه الأجهزة نهاية الشهر ولي العهد يهنئ الشيخ ناصر بن صباح الأحمد بمناسبة تعيينه نائباً أولاً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع اعتماد مختبر مركزي جازان من ( CBAHI ) ” مختبراً إقليمياً ”  بلدية فيفاء تشارك في الحملة الوطنية لتمكين المرأة  أمير جازان يدشن الموقع الرسمي لجمعية الأزمات النفسية والاجتماعية بالمنطقة ويتسلم تقرير الجمعية خلال تسلمه رسالتي ماجستير  “للشيخي والعتودي” من منسوبي إمارة المنطقة.. أمير جازان يشيد بدور ومخرجات جامعة الأمير نايف للعلوم الأمنية

1097 مشاركاً في مبادرة تأهيل المقبلين على الزواج بجمعية أسرة ببريدة

1097 مشاركاً في مبادرة تأهيل المقبلين على الزواج بجمعية أسرة ببريدة
المناطق - بريدة

نظم مركز مهارات للتدريب و التأهيل التابع لجمعية أسرة ببريدة 31 برنامجاً تدريب موجهاً للعرسان الجدد في مدينة بريدة ضمن مباردة تأهيل للمقبلين على الزواج خلال عام 1438هـ حيث شارك في هذه البرامج 1097 متدرب و متدربة من العرسان الجدد حيث قدم المركز 19 دورة تدريبية للرجال وكذلك 12 دورة تدريبية للنساء وقدم البرنامج 496 ساعة تدريبية تركزت على جوانب رئيسية من أهمها فهم شخصية الزوجي و أسرار السعادة الزوجية بالإضافة إلى ليلة الدخلة وكيفية إدارة ميزانية الأسرة .

وتعد برامج تأهيل المقبلين على الزواج أحد البرامج الرئيسية في مركز مهارات للتدريب و التأهيل التي لها بصمة واضحة في تعزيز الاستقرار الأسري صرح بذلك مدير المركز الأستاذ حمد الدخيل و أكد على أن مباردة (تأهيل ) للمقبلين على الزواج من المبادرات المتميزة التي تجد عناية والاهتمام من زارة العمل و التنمية الاجتماعية حرصا على تحقيق رسالة الاستقرار والأمان الأسري و الاجتماعي و الوطني .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة