طوارئ مستشفيات صحة نجران تستقبل أكثر من 600 ألف مراجع خلال هذا العام | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 1 ربيع الآخر 1439 هجريا, الموافق 19 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

سلطان بن سحيم في اجتماعه مع آل ثاني: “الحمدين” يلفظ أنفاسه الأخيرة .. وقريبا سنكون في الدوحة ديوان المراقبة: 78 % من أحياء جدة بلا صرف و90% من المشروعات متعثرة رغم المليارات المعتمدة “الشرعية” تقترب من عملية الحسم وإعلان شبوة محررة بالكامل دراسة تكشف أن كبار السن أكثر سعادة من الشباب‎.. والسبب غريب رواية ​”حكايات جنية” تستقطب زوار معرض جدة الدولي للكتاب ناقش الخدمات الصحية مع المواطنين.. أمير الحدود الشمالية: أهمية تقديم الخدمات الصحية بجودة عالية تتناسب مع العطاء الذي تقدمه القيادة الرشيدة في مجمع الدمام الطبي .. إزالة حصّوة الحالب  لسيدة عبر تقنية المناظير وزير النقل يدشّن مركز الاتصال الموحّد ( 938 ) لمنظومة النقل الجيش اليمني يعلن تحرير محافظة شبوة شاهد.. هنيدي يتغلب على نجوم كرة القدم ويهز مرمى “الروبوت” تنديد عربي ودولي بـ”فيتو أمريكا” ضد “القدس العربية” ترامب: قادة أمريكا السابقون سمحوا لداعش بالسيطرة على مساحات واسعة بالشرق الأوسط

طوارئ مستشفيات صحة نجران تستقبل أكثر من 600 ألف مراجع خلال هذا العام

طوارئ مستشفيات صحة نجران تستقبل أكثر من 600 ألف مراجع خلال هذا العام
المناطق - نجران

 

 

بلغ عدد مراجعي أقسام الطوارئ بمستشفيات صحة نجران  خلال هذا العام 1438هـ ( 696815 ) مراجع فيما بلغ عدد مراجعي أقسام العيادات الخارجية (348896) مراجع  ، قدمت لهم الخدمات العلاجية  اللازمة  والرعاية الصحية من خلال  المراكز التخصصية  والأقسام الداخلية  التي تم توفيرها حسب حاجة المريض والمراجع .

وسجلت  أعداد مراجعي أقسام  الطوارئ جراء الحوادث المرورية  في المنطقة ( 2589) مصاب تم مباشرتهم  من قبل الكوادر الطبية المتخصصة في هذا النوع من الإصابات التي تتطلب التدخل السريع للمساهمة بعد الله في إنقاذ حياتهم  .

وقد أجرت المستشفيات بالمنطقة خلال هذا العام (9883 ) عملية جراحية ناجحة في تخصصات مختلفة  وذلك باستخدام احدث  التقنيات  التجهيزات الطبية المتاحة تحت إشراف الكوادر الصحية المؤهلة  التي تم التعاقد معها من خلال برامج الدعم الطبي الدائم والمؤقت لجميع المستشفيات في تخصصات دقيقة  كجراحات المخ والأعصاب  وأمراض القلب  والعيون والتجميل  والأورام والتخصصات الاخرى المختلفة التي تلبي احتياجات المرضى والمراجعين وتقديم   أعلى مستويات الرعاية الصحية و العلاجية وتقليص  الإحالات والعلاج خارج المنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة