استثناء مدارس نجران الأهلية من قرار التعليم على طاولة “العيسى” | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأربعاء, 25 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 13 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

ضريبة القيمة المضافة وآلية العمل بها .. ورشة عمل بغرفة تبوك 300 جواد يتنافسون على بطولة مركز الملك عبدالعزيز لجمال الخيل العربية الأصيلة الدولية الثالثة البيان الختامي لمؤتمر القمة الإسلامي “إعلان إسطنبول” يرفض بشدة قرار الإدارة الأمريكية بشأن القدس التشكيلة الرسمية لريال مدريد والجزيرة العبادي: الفساد جلب الإرهاب للعراق بالفيديو.. كومبيوتر ياباني يصيب الصين بهدف من تسديدة “لولبية” بعيدة المدى ! محافظ الخرج يستقبل رئيس المجلس البلدي تنافس أكثر من 1150 طالب بالتصفيات النهائية في مسابقات وزارة التعليم (تدبر) ومسابقة الأمير نايف بالطائف المرور يتفق مع جامعة تبوك لإنشاء مدرسة لتعليم النساء القيادة داخل حرم الجامعة أمين عام منظمة السياحة العالمية يزور معرض روائع آثار المملكة هيئة السياحة تشارك في لقاء التوظيف في القطاع السياحي أمير الحدود الشمالية: أهمية إزالة المعوقات ومسابقة الزمن لتصحيح جميع السلبيات ومعالجة الخلل الواضح في مستوى الخدمات البلدية

استثناء مدارس نجران الأهلية من قرار التعليم على طاولة “العيسى”

استثناء مدارس نجران الأهلية من قرار التعليم على طاولة “العيسى”
المناطق - نجران:

تعهد مشرف عام التعليم الأهلي بوزارة التعليم الدكتور يحيى آل مفرح,بإيصال صوت ملاك المدارس الأهلية في منطقة نجران إلى وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى وإلى وكيل الوزارة للتعليم الأهلي الدكتور سعد آل فهيد.

وأكد أثناء لقائه بمدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور محسن حكمي في ختام زيارته التفقدية لتعليم نجران,أن الوزارة لا ترغب في خروج أي مستثمر في التعليم الأهلي من هذا المجال,مشيرا إلى تفهمه الكامل لمطالب مستثمري المدارس الأهلية بنجران كون الظروف التعليمية الراهنة في الحد الجنوبي تختلف عن غيرها في باقي مناطق المملكة خاصة بعد تطبيق برنامج توأمة مدارس الأحياء في القطاع الداخلي الحكومية والأهلية حفاظا على سلامة الطلاب والطالبات والكادر التعليمي.

وطالب الملاك باستثناء المنطقة من قرار الوزارة القاضي بإلزام كافة المدارس الأهلية المستأجرة بالانتقال إلى مبان نموذجية حديثة,وناقش حكمي وآل مفرح الفرص الاستثمارية في هذا المجال والتوسع في المحافظات فضلا عن تقييم الوضع القائم للتعليم الأهلي بالمنطقة وتذليل كافة العقبات والصعوبات التي قد تعترض العمل.

وكان آل مفرح قد قام بزيارة تفقدية لمنطقة نجران التعليمية اطلع من خلالها على جاهزية عدد من المدارس الأهلية للبنين والبنات وزار مكتب التعليم الأهلي بالإدارة العامة، حيث اجتمع بأعضائه من مشرفين وإداريين وشكرهم على جهودهم وحثهم على مضاعفة الجهد لتقديم الأفضل مع بداية العام الدراسي الجديد,كما التقى بمستثمري وملاك المدارس الأهلية لتبادل الآراء والأفكار ومعرفة الاحتياجات والمقترحات الهادفة نحو البناء والتطوير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة