احدث الأخبار

تعليق الدراسة في جامعة الملك فيصل بالأحساء اليوم وغدا
أبرز المواد
ضبط مواطن يَدَّعِي علاج الجلطات بالكَيِّ في حائل
أبرز المواد
أمير عسير يرعى الحفل الختامي لفعاليات خيمة أبها الدعوية العاشر
أبرز المواد
لجنة ريادة الأعمال بغرفة أبها تعقد اجتماعها الرابع
منطقة عسير
الدفاعات الجوية تعترض صاروخا باليستيا فوق نجران
أبرز المواد
‏«التدريب التقني» تطلق تخصصات التأمين والتجارة الإلكترونية وتقنية الإلكترونيات.. للبنات
أبرز المواد
أول تعليق من “الكهرباء” على إصابة الطفل “عبدالرحمن” نتيجة صعق كهربائي!
أبرز المواد
“المرور”: لا تقييم للراغبات بالقيادة بدون تحقيق هذا الشرط!
أبرز المواد
هذه العقوبات تنتظر مُعذبة ابنتيها في جدة!
أبرز المواد
سياحة الجوف تكرم مواطن أبلغ عن موقع أثري
أبرز المواد
بلدية الوجه تصادر لحوم مجهولة المصدر ومواد غذائية غير صالحه للاستهلاك
منطقة تبوك
قريبا..انفراجة في ملف تعيين 3636 معلمة بديلة
أبرز المواد

أمير عسير يتسلم نسخة من العدد السياحي (هنا أبها)

أمير عسير يتسلم نسخة من العدد السياحي (هنا أبها)
http://almnatiq.net/?p=468250
المناطق _ عسير

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير نسخه من العدد السياحي الخاص (هنا أبها) والذي أصدرته صحيفة “أفاق” بجامعة الملك خالد .

جاء ذلك خلال استقبال سموه صباح اليوم بمكتبه بالإمارة معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي , يرافقه المشرف العام ورئيس تحرير صحيفة أفاق الدكتورعلي بن شويل القرني.

وثمن سمو الأمير فيصل بن خالد خلال اللقاء ، الجهود التي تقدمها الجامعة لابراز منطقة عسير في كل المجالات , والتي تـاتي في مقدمتها الجانب السياحي , مؤكدا أن منطقة عسير تحضى بعناصر جذب سياحية تتفوق عن بقية مناطق المملكة , مثمنا الدعم والاهتمام اللامحدود التي تحضى به المنطقة من قبل القيادة الرشيدة في كافة المجالات .

 من جهته أوضح معالي مدير جامعة الملك خالد أن العدد السياحي (هنا أبها) , يهدف إلى ابراز الجوانب السياحية في منطقة عسير , وذلك بالتزامن مع تتويج مدينة أبها بلقب عاصمة السياحة العربية 2017م , على وجه الخصوص ، والوجهات السياحية التي يرتادها المصطافين ، والبرامج والموضوعات السياحية التي تهتم بتنمية السياحة في المنطقة ، إضافة إلى الدور المنوط بالجامعة للإسهام في تطوير عجلة السياحة في عسير .

وبين أن العدد السياحي  يتكون من 192 صفحة ملونة طبعت منه  70 الف نسخة ، تم توزيعها في عدد من الجهات الحكومية والسياحية والسفارات والمراكز والأسواق التجارية , بهدف التعريف بالمنطقة سياحيا .

 وأضاف السلمي أن العدد يحمل في طياته الكثير من البرامج ، والموضوعات السياحية عن منطقة عسير بشكل عام , مؤكداً أن حصول مدينة أبها على لقب عاصمة السياحة لهذا العام ، يعد من أهم مناسبات المنطقة كونها وضعت نفسها على خارطة السياحة العربية والدولية ، وعلى ذلك عملت الجامعة ممثلة في صحيفة آفاق على إصدار عدد سياحي خاص ضمن إطار مشاركتها في هذه المناسبة , مثمنا دعم سمو أمير منطقة عسير وسمو نائبه لجميع مناشط الجامعة في كافة المجالات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة