محليات

قبل استشهادهما..العامري طلب من والدته الدعاء والمجهلي طلب صوت وصورة أبنته

قبل ساعات من استشهادهما نتيجة لسقوط قذيفة هاون على موقع للرقابة الحدودية بنجران، كانا يمارسان من داخله المهمة الأسمى، طلب الجندي إبراهيم العامري في اتصال أجراه بوالدته الدعاء له، فيما هاتف زميله الشهيد خالد المجهلي زوجته، طالبا منها أن ترسل إليه صورة ابنته “ألين” مع مقطع صوتي لها.

الشهيدان العامري والمجهلي هما اثنان من ثلاثة شهداء يتبعون للقوات البرية الملكية السعودية، استشهدوا بقذيفة هاون قادمة من اليمن، فيما أصيب اثنان من زملائهم في العملية ذاتها.
وأعلن مصدر مسؤول بوزارة الدفاع أن القوات البرية المتمركزة في منطقتي نجران وجازان ألحقت خسائر فادحة بالميليشيات الحوثية، خلال محاولاتها المتكررة استهداف الحدود الجنوبية للمملكة، مؤكدا تمكن وحدات القوات البرية من قتل 500 حوثي خلال المواجهات الحدودية منذ انطلاق عملية عاصفة الحزم.

تعليق واحد

  1. يارب أرحمهم رحمة واسعه وأسكنهم الفردوس الاعلى واجعل قبورهم روضة من رياض الجنه واجمعهم باحبتهم في جنتك يارب تقبلهم عندك واعف عنهم ..اللهم احفظ المرابطون في وطني بالبر والبحر والجو وثبت أقدامهم وسدد رميهم ..حفظ الله سيدي صاحب السمو الملكي الامير احمد بن عبدالعزيز وأطال بعمره ووفقه لكل خير ..،

زر الذهاب إلى الأعلى